الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.S.F
    يا اخوان انا دوبي عبيت الابلكيشن

اللحين ماني عارف اش اسوي

اطبع التأكيد وبعدين ايش اسوي

ومتى اسدد رسوم السفارة والسيفس ؟ وكيف اختار طريقة الدفع
    ايوا تطبع التأكيد بعدين سدد رسوم السيفس عن طريق بطاقة فيزا لا غير
    ثم احجز موعد في السفارة وتسدد عن طريق يا بنك سامبا يا سامبا اون لاين.
    تفضل هذا الموضوع بيفيدك كتيييير فيه شرح بالصور
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=447365
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    يا اخوان اللي راح المقابله هل لازم احضر ورقة تعريف من العمل لاني موظف قطاع خاص وويومهم ب سنه
    ثانيا لو دبرت ورقة تعريف لازم تكون مصدقة من الغرفه التجاريه ولا لا لانه في ختم في الشركة يمديني اسوي ورقة واختمها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    يا اخوان اللي راح المقابله هل لازم احضر ورقة تعريف من العمل لاني موظف قطاع خاص وويومهم ب سنه
    ثانيا لو دبرت ورقة تعريف لازم تكون مصدقة من الغرفه التجاريه ولا لا لانه في ختم في الشركة يمديني اسوي ورقة واختمها
    اخوي جاب ورقه تعريف خلال يومين وختمها من الغرفه التجاريه بس ماطلبوها وقت المقابله لكن هو جابها للاحتياط

السؤال الثاني ماعندي علم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    انا موظف وجبت معايا ورقه تعريف بالعمل ولكن لم يسألني عنها وقت المقابله ولا طلبها.

انا شلتها احتياط واذا انت تقدر شيلها احتياط يمكن تحتاجها لانو مكتوب من ضمن الاوراق المطلوبه تعريف بالعمل اذا انت موظف مذكور فيها الراتب وفترة الوظيفه واسمها والمكان

اجتهد وتقدر تجيبها ان شاء الله وربك ييسرها لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan H.S
    اخوي جاب ورقه تعريف خلال يومين وختمها من الغرفه التجاريه بس ماطلبوها وقت المقابله لكن هو جابها للاحتياط

السؤال الثاني ماعندي علم
    R قطاع عن قطاع يفرق وشركه عن شركه تفررق انا يوم قرييت ورقة تعريف جاتني كاااابه هنا لا طلبت ورقة تعريف تاخذلها اقل شي اسبوعين اذا رحمووني وطبعا بعد التحقييق حقهم ليه لاي جهه محد حدني عالابتعاث الا الشركات ذي
    الله كريييم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    انا موظف وجبت معايا ورقه تعريف بالعمل ولكن لم يسألني عنها وقت المقابله ولا طلبها.

انا شلتها احتياط واذا انت تقدر شيلها احتياط يمكن تحتاجها لانو مكتوب من ضمن الاوراق المطلوبه تعريف بالعمل اذا انت موظف مذكور فيها الراتب وفترة الوظيفه واسمها والمكان

اجتهد وتقدر تجيبها ان شاء الله وربك ييسرها لك
    والله يارجال بتوكل على الله وبروح بدونها لو طلبوها ذيك الساعه لكل حادثا حديث
    مشكورين للتجاوب انت والاخت افنان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninaty
    لو سمحتو ممكن احد يفيدني لمن جيت ادخل اسدد رسوم الفيزا مو جاي يضبط الايميل ؟!ايميل الجيميل ..شالحل؟
    قصدك انت خلاص سددت رسوم الفيزا عن طريق سامبا وتبي تحجز موعد ؟؟؟ ممكن ما عندك حساب سوي حساب جديد ..
    7 "
46 من 142 صفحة 46 من 142 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.