الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWAF3
    ياخوان هل لابد ان احضر ضمان بنكي لزوجتي المرافقة وابنتي ولا يكفي ضمان المالي حق الابتعاث للتقديم للفيزا وعلما بان زوجتي لاترغب بالدراسة
    وشكرا ؟
    اسف ما قرات الصفحات الي قبل
    اذا كانت زوجتك لاترغب في الدراسة فالضمان المالي حق اﻷبتعاث كافي بتوووفيق .
    7 "
  2. الله يعطيك العافية بس اخي العزيز ايش نوع الفيزا المفترض طلبها لزوجتهي و ابنتي هل هيا f2 ?
    وعلما بأن الأي توني تبعي لايوجد به أسماء المرافقين هل المفترض وجود أسماء المرافقين في الأي توني الخاص بي او لابد من إحضار أي توني من معهد خاص بالمرافقين لكي اصدر لهم فيزا f2 ? اسف على الإطالة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWAF3
    الله يعطيك العافية بس اخي العزيز ايش نوع الفيزا المفترض طلبها لزوجتهي و ابنتي هل هيا f2 ?
    وعلما بأن الأي توني تبعي لايوجد به أسماء المرافقين هل المفترض وجود أسماء المرافقين في الأي توني الخاص بي او لابد من إحضار أي توني من معهد خاص بالمرافقين لكي اصدر لهم فيزا f2 ? اسف على الإطالة
    ايه تراسل المعهد ان معك مرافقين وبيرسلون لكل واحد ايتوني مرافق وبكذا يصدرون فيزا f2
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة besoo1411
    عندي سوال خارج الموضوع بس ياليت اللي يعرف يرد عليا انا مبتعثه لامريكا هل اعمل فحص طبي لان مو موجود من الخدمات الإلكترونية وشكرا
    ما يحتاج عمل فحص طبي وهو غير مطلوب لمبتعثي أمريكا
    7 "
  5. السلام عليكم..
    بستفسر بخصوص الفيزا والسيفس.. انا سويت الفيزا وخلصت وحجزت بس صار عندي حالة طارئة اذا طلبت اي تويني جديد لاني بأجل رحلتي شهر او شهرين بيرسلون لي سيفس اخر! وبكذا هل بيصير اعاقة في الفيزا والاشياء ذي ولا عادي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1010
    السلام عليكم..
    بستفسر بخصوص الفيزا والسيفس.. انا سويت الفيزا وخلصت وحجزت بس صار عندي حالة طارئة اذا طلبت اي تويني جديد لاني بأجل رحلتي شهر او شهرين بيرسلون لي سيفس اخر! وبكذا هل بيصير اعاقة في الفيزا والاشياء ذي ولا عادي؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

تحتاجي لتجديد الـ I-20 فقط !
    وَ أمره بسيط .. راسلي المعهد بتأجيل دراستك للتاريخ الذي ترغبيه ..
    وسيتم إرسال I-20 آخر بإذن الله ..

بالتوفيق ,,
    7 "
54 من 142 صفحة 54 من 142 ... 44953545559104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.