الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    تقدمي على السفارة في موعد لا يزيد عن موعد فترة دراستك ب ٩٠ يوم يعني قدمي قبل موعد دراستك بشهرين و نص او اقل.
    هل هناك اجراء للفيزا بحيث يكون فيه وقت معين قبل الدراسة أم تقصد بالشهرين ونص فترة صلاحية الفيزا ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    هل هناك اجراء للفيزا بحيث يكون فيه وقت معين قبل الدراسة أم تقصد بالشهرين ونص فترة صلاحية الفيزا ؟؟
    احد القوانين عندهم ، انك ما تقدري تقدمي على الفيزة قبل موعد دراستك ب ٩٠ يوم او اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    احد القوانين عندهم ، انك ما تقدري تقدمي على الفيزة قبل موعد دراستك ب ٩٠ يوم او اكثر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا تقدمت على الفيزا قبل مو عد الدراسة بأكثر من 120 يوم 4 شهور يعني وبمجرد دخولي ال 120 يوم اصدرت فيزتي والحمدلله (( نظام السفارة اﻷمريكية هو تقدر تقدم على الفيزا في اي وقت قبل ولكن لن تصدر لك الفيزا الا بعد دخولك ال 120 يوم = 4 شهور )) يبقى جوازك عندهم الين تصدر الفيزا او بعض اﻷحيان يخيروك لو تحتاج الجواز تاخذه ولكن ترجع ترسلو لهم بأرمكس عشان يصدرولك الفيزا انا عني خليته عندهم 😊
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا تقدمت على الفيزا قبل مو عد الدراسة بأكثر من 120 يوم 4 شهور يعني وبمجرد دخولي ال 120 يوم اصدرت فيزتي والحمدلله (( نظام السفارة اﻷمريكية هو تقدر تقدم على الفيزا في اي وقت ولكن لن تصدر لك الفيزا الا بعد دخولك ال 120 يوم = 4 شهور )) يبقى جوازك عندهم الين تصدر الفيزا او بعض اﻷحيان يخيروك لو تحتاج الجواز تاخذه ولكن ترجع ترسلو لهم بأرمكس عشان يصدرولك الفيزا انا عني خليته عندهم 😊
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1010
    السلام عليكم..

الحين اذا جاني الاي تويني بسيفس جديد من نفس المعهد وش الاجراءات اللي لازم اسويها بخصوص الفيزا؟ ولا مايحتاج اغير شي بالفيزا؟
    تعبي نموذج ds160 جديد واذا دفعتي السيفس ع الاي توني القديم تواصلي معاهم وينقلونها لك ع السيفس الجديد بدل ما تدفعي مره ثانيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I-roreta
    تعبي نموذج ds160 جديد واذا دفعتي السيفس ع الاي توني القديم تواصلي معاهم وينقلونها لك ع السيفس الجديد بدل ما تدفعي مره ثانيه
    مافهمت اختي ممكن توضحيلي اكثر يعطيك العافية..
    لان المعهد قالولي عادي اذا تغير رقم السيفس عن الفيزا؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1010
    مافهمت اختي ممكن توضحيلي اكثر يعطيك العافية..
    لان المعهد قالولي عادي اذا تغير رقم السيفس عن الفيزا؟؟

حياك الله ..

بإختصار الأخت جزاها الله خير قصدت التالي:
    تحتاجي إلى تغيير الفيــــزا بنفس إجراءات الفيزا السابقة من تعبئة إبلكيشن وَ حجز موعد..
    وَ التواصل معهم لنقل مادفعتيه من قيمة الـ SEVIS القديم إلى الجديد ..

بالتوفيق ,,

إضافة:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1010
    السلام عليكم..

الحين اذا جاني الاي تويني بسيفس جديد من نفس المعهد وش الاجراءات اللي لازم اسويها بخصوص الفيزا؟ ولا مايحتاج اغير شي بالفيزا؟

وَ في مثل حالتك الآن ..
    أطلبي من المعهد إصدار I-20 جديد بنفس رقـــم الـ SEVIS السابق .. أو نقل مادفعتيه من الـ SEVIS القديم إلى الجديد ..
    حسب موقع السفارة الأمريكية إذا إختلف رقــم الـ SEVIS عن الموجود في الفيزا وَ إسم المعهد .. تحتاجي لتأشيرة جديده !
    وَ لكن إذا نقلتي رسوم الـ SEVIS القديم إلى الجديد وبنفس إسم المعهد .. لن تحتاجي لفيزا جديدهـ ..

الرد الأول ..
    في حال تم تغيير المعهد .. وَ الرد الثاني بالأعلى في حال تغيير الـ SEVIS فقط !

راسلي المعهد من جديد .. لإصدار I-20 جديد بنفس الرقم السابق ..
    حتى يطمئن قلبك أكثر .. لأن أمور الفيزا وَ المرافق هي أكثر الأمور تعقيدآ في الإبتعاث !

بالتوفيق ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه 22
    بسألكم الي ماعنده وظيفه متسبب وطالبين شرح في الفيزا السياحيه وش نكتب

إختاري بدون وظيفة أو مُتقاعد إذا كان الشخص تقاعد من وظيفة .. إذا كان متقاعد تحتاجي لشهادته البنكية وَ كشف حسابة
    وَ إذا كان لايكفي أو غير موظف أساسًا .. ستحتاجي لكفيل مالي ..
    يقوم بدفع تكاليف السفر وَ ذلك بإحضار شهادة بنكية وَ كشف حساب خاص بالكفيل المالي ..

بالتوفيق ,,
    7 "
56 من 142 صفحة 56 من 142 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.