الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    اهلين اختي

ابشرك توه يوصلني منهم رد وقدرت احجز موعد ع الفاتوره القديمه

الله يكون بالعون مالك الا تنتظرين ردهم ولا تقدرين تروحين لهم بدون موعد مسبق
    الحمد لله ان المشكله انحلت ومافيها مرمطه ️ عقبالي ان شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم
    هل يحتاج رفع الضمان المالي لما اعمل خطوات الفيزا والا بس يحتاجوه وقت المقابله ! وانا معايا شهاده بنكيه اذا سالوني مين المسوول اقول انا والا الوزاره علما بان الملحقيه راح تعطيني الضمان ان شاء الله اول مااوصل
    وشكرا
    7 "
  3. انا مبتعثه من المرحله العاشره ابقي اسال المرحله التاسعه بخصوص المحرم المرافق والدي بفيزا B2لازم تمديد الفيزا بس كيف طريقه التمديد للبنات الي مددوا فيزا مرافقهم الاب كيف امدد لوالدي فيزته الله يجزاكم خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه امريكا ماستر
    انا مبتعثه من المرحله العاشره ابقي اسال المرحله التاسعه بخصوص المحرم المرافق والدي بفيزا B2لازم تمديد الفيزا بس كيف طريقه التمديد للبنات الي مددوا فيزا مرافقهم الاب كيف امدد لوالدي فيزته الله يجزاكم خير
    هلا اختي ..

تقصدين تمديد فتره الاقامه لاكثر من ٦ شهور؟

اذا ايه، متى ماوصلتي كاونتر لختم الدخول الى امريكا علمي الموظف انه ابوك مرافقك وراح يقعد معك لاكثر من سنه وهو راح يمددها ان شالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoroug6
    السلام عليكم
    هل يحتاج رفع الضمان المالي لما اعمل خطوات الفيزا والا بس يحتاجوه وقت المقابله ! وانا معايا شهاده بنكيه اذا سالوني مين المسوول اقول انا والا الوزاره علما بان الملحقيه راح تعطيني الضمان ان شاء الله اول مااوصل
    وشكرا
    مرحبا شروق

لاستخراج الفيزا يكفيك الضمان المالي من الوزاره، واذا زوجك او من مكان مرافقك بيدرس معك هو من سيحتاج للشهاده البنكيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    مرحبا شروق

لاستخراج الفيزا يكفيك الضمان المالي من الوزاره، واذا زوجك او من مكان مرافقك بيدرس معك هو من سيحتاج للشهاده البنكيه
    انا ماادوني ضمان لان المعهد متكدس بس جبت استثناء من الوزاره وطلعت شهاده بنكيه والملحقيه قالوا اذا وصلت يدوني الضمان الحين بالنسبه للتسجيل وتعبئه النماذج اذا سالوا اش اقول وكمان هل الضمان من المستندات المطلوبه في الرفع والا مااحتاجه الا بس وقت المقابله!! عشان اذا مطلوبه في خطوات الفيزا اعمل لي شهاده بنكيه باسم السفاره اليوم واذا مايحتاج اسجل ىاحجز وقبل المقابله اجيبها
    ويعطيك الف عافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoroug6
    انا ماادوني ضمان لان المعهد متكدس بس جبت استثناء من الوزاره وطلعت شهاده بنكيه والملحقيه قالوا اذا وصلت يدوني الضمان الحين بالنسبه للتسجيل وتعبئه النماذج اذا سالوا اش اقول وكمان هل الضمان من المستندات المطلوبه في الرفع والا مااحتاجه الا بس وقت المقابله!! عشان اذا مطلوبه في خطوات الفيزا اعمل لي شهاده بنكيه باسم السفاره اليوم واذا مايحتاج اسجل ىاحجز وقبل المقابله اجيبها
    ويعطيك الف عافيه
    الضمان فقط تحتاجينه وقت المقابله .. بس مادري عن موضوع المعهد المتكدس اخاف يسبب لك مشكله وقت اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  8. اليوم كان موعدي الساعه ٧:٤٥ الزحمه في التفتيش الخارجي الطعنا اشوي في الشمس داخل الامور سهالات جبت اوراق كثيره حسب الموضح في ورقه الموعد وما اخذو منها غير ورقه الموعد ds١٦٠ وسداد السيفس والضمان المالي وحتى اللي سوا معاي المقابله ما طالع فيهم ولا اي شي سئلني كم سؤال عاديين اسمي وين بتدرس من اللي حيدفع التكاليف بعدها قالي بصم وقال فيزتك مقبوله الاسبوع الجاي يتواصلو معاك ارامكس ، حتى الجواز القديم اللي كنت شايل همه لانه مو معاي واكثر سفراتي فيه ما سئلني عنه ، بالتوفيق للجميع
    7 "
71 من 142 صفحة 71 من 142 ... 216670717276121 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.