الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArchZizou
    السلام عليكم

حاب استفسر عن تحويل المعهد، طبعاً أنا خلصت كل إجراءاتي وقبولي وطلعت الفيزا الحمد الله وموعد رحلتي بعد شهر بـ إذن الله
    لو حبيت أحول المعهد لـ معهد آخر (يكون هـ المعهد تابع للجامعه وأفضل لي في قبول الجامعه) هل لازم أسوي إجراءات استخراج فيزا من جديد مع موعد مقابلة وطلب الاي 20 على بال ما تجي ؟؟
    مع العلم إن المعهد في نفس المدينه اللهم في الفيزا كاتبين تحت اسم المعهد وهذا إللي مخوفني الصراحه
    راح تعيدين كل شي من اول لان الفيزا طالعه باسم المعهد الاول
    الافضل تدرسين كم شهر وتحاولين تختبرين ايلتس وتطلبين نقل بيقبلون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    ع حسب الموظف انا انسال مرافقي عن كشف الحساب لذلك الاحتياط واجب

وبالنسبه للمرافق صاحب التاشيره السياحيه يستطيع ان يبلغ الشخص المسؤول في port of entry انه مرافق للطالبه وانه يود ان يمدد فتره اقامته لكي يتم تمديد الاقامه الى سنه
    امممم طيب اخوي المرافق ما عنده حساب في البنك وبطلع كشف حساب من عند ابوي ،فيه مبلغ معين لازم يكون في الحساب؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Skna
    امممم طيب اخوي المرافق ما عنده حساب في البنك وبطلع كشف حساب من عند ابوي ،فيه مبلغ معين لازم يكون في الحساب؟
    مافي تحديد للمبلغ ، تعريفهم لحد المبلغ انه يغطي فتره اقامته ، اذا كان مرافق لك فالورقه بتكون شكليه فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toopazed
    انا الى الان ماطلعت الفيزا عشان كنت متردده في السفر
    هل اذا مشيت في اجراءات الفيزا دحين يمديها تخلص قبل ماتتقفل المرحله ؟
    انا نفسك بس جاني الاي توني والسيفيس تو سددته اليوم !!
    يعني ماسويت باقي الاجراءت !!
    بس ودي احد يردد علي انا سمعت ان الاي توني له تاريخ انتهاء هل صدق اولا !! لان انا صرااحهه من زماان عندي الاي توني لها شهروشي وتو اليوم اسوي السيفس وابداء بامور الفيزا !! فامدري الاي توني صدق له تاريخ يعني شغلي ودفعي يكون راح هباء لان الوضع عادي دفعت وكذا ولاصار شي

ياارب تردون علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    انا نفسك بس جاني الاي توني والسيفيس تو سددته اليوم !!
    يعني ماسويت باقي الاجراءت !!
    بس ودي احد يردد علي انا سمعت ان الاي توني له تاريخ انتهاء هل صدق اولا !! لان انا صرااحهه من زماان عندي الاي توني لها شهروشي وتو اليوم اسوي السيفس وابداء بامور الفيزا !! فامدري الاي توني صدق له تاريخ يعني شغلي ودفعي يكون راح هباء لان الوضع عادي دفعت وكذا ولاصار شي

ياارب تردون علي
    التواريخ الموجوده بالاي توني هي فقط تاريخ بدايه الدراسه ونهايه الكورس

قابله للتمديد عند الوصول
    7 "
  6. حابة أستفسر أنا قدمت على موعد بالسفارة للفيزا وسفرتي لازم قبل ٢٨ أوقست
    في حالة إتأخرت فيزتي ممكن أحول على الترم اللي بعده يكون الشتاء من غير فيزا جديدة
    وايتوني جديد لأنه الايتوني مكتوب فيه بداية الدراسة والوقت اللي لازم أكون فيه هناك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shines
    حابة أستفسر أنا قدمت على موعد بالسفارة للفيزا وسفرتي لازم قبل ٢٨ أوقست
    في حالة إتأخرت فيزتي ممكن أحول على الترم اللي بعده يكون الشتاء من غير فيزا جديدة
    وايتوني جديد لأنه الايتوني مكتوب فيه بداية الدراسة والوقت اللي لازم أكون فيه هناك
    باذن الله تخلصي امورك قبل موعد دراستك ..
    اي تقدري تكلمي المعهد انك تبي تغيري موعد الكلاس ويرسلو لك اي توني جديد ..
    7 "
109 من 142 صفحة 109 من 142 ... 59104108109110114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.