الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smm
    عندي استفسار لا هنتم
    المعهد راسلين لي ع الأيميل انو بيرسلون لي الـ I-20 على الفيدكس

واحنا ما صار عندنا فديكس بالسعوديه
    صارت SMSA

هل هي نفسها ولا ؟
    لان شكيت الحين ما جاني منهم إيميل !!!! 😁
    سمسا نفسها فيدكس ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smm
    عندي استفسار لا هنتم
    المعهد راسلين لي ع الأيميل انو بيرسلون لي الـ I-20 على الفيدكس

واحنا ما صار عندنا فديكس بالسعوديه
    صارت SMSA

هل هي نفسها ولا ؟
    لان شكيت الحين ما جاني منهم إيميل !!!!
    فيدكس تختلف عن سمسا !!!
    و مالها علاقة بسمسا !!!
    انا وصلني الايتويني عن طريق فيدكس
    اطلبي من الجامعة رقم تتبع الشحنة و ادخلي على موقع فيدكس و حطي الرقم و اتتبعيها الين ما توصل السعودية و حيتصلو عليكي و حيوصلولك الطرد لباب بيتك !
    بس سمسا مالها علاقة بفيدكس نهاااائييييًا !!
    7 "
  3. يا جماعة ابغى احد يطمني بكرة موعدي وحاسة اني سويت شيء غلط في نموذج ds تبع المرافق

مرافقي طالع بفيزا B1\B2 وانا لما عبيت النموذج كتبت مدة الاقامة 5سنوات -مثلي يعني-
    ولظروف عند والدي ما صارت عنده فرصة يروح للبنك يستخرج كشف حساب لأخوي
    هل هنا انا راح تحصلي مشكلة بكرة في مقابلة السفارة مع محرمي ؟ علما ان هو ما راح يطيل في اقامته هناك بس كم شهر
    انا كتبت 5سنوات بما ان الوزاة تطلب منه يبقى معاي طوال فترة دراستي وكتبت انه الوزارة هي المتكفلة باقامته
    خبروني اذا كان الوضع يحتاج تصحيح...! :"(
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Skna
    يا جماعة ابغى احد يطمني بكرة موعدي وحاسة اني سويت شيء غلط في نموذج ds تبع المرافق

مرافقي طالع بفيزا B1\B2 وانا لما عبيت النموذج كتبت مدة الاقامة 5سنوات -مثلي يعني-
    ولظروف عند والدي ما صارت عنده فرصة يروح للبنك يستخرج كشف حساب لأخوي
    هل هنا انا راح تحصلي مشكلة بكرة في مقابلة السفارة مع محرمي ؟ علما ان هو ما راح يطيل في اقامته هناك بس كم شهر
    انا كتبت 5سنوات بما ان الوزاة تطلب منه يبقى معاي طوال فترة دراستي وكتبت انه الوزارة هي المتكفلة باقامته
    خبروني اذا كان الوضع يحتاج تصحيح...! :"(
    انا ماكتبت غير خمسه شهور وهيا ما خلت سؤال الا ما سألته لمرافقي عشان تتطمن انه محا يجلس اكتر من هذي الخمسه الشهور.. المهم نصيحه بس قولي انه كانت غلطه وانه محا يجلس معاكي الا كم شهر وكوني مستعده لهذا النوع من الاسئله يعني لو عنده شغل في السعوديه او دراسه او اي شي يثبت انه له ارتباطات في السعوديه ولازم يرجعلها
    7 "
  5. السلام عليكم انا اواجه مشكله الله يرزقنه الجنه للي يفيدني انا دفعت رسوم الفيزا ببنك سامبا ولما جيت ارفقه في الفيزاء الايصال طلع لي رقم cgi جديد يقولون سددي فية وش الحل انا دفعت وخلصت الله يسعدكم وش اسوي
    7 "
  6. السلام عليكم الله يرزقه الجنه اللي يفيدني انا طلع لي رقم gci وسددته وبعدين لما اخذت الايصال رحت للموقع عشان ارفعه طلعو اي رقم جديد لل chi وقالو سددي بس انا خلاص دفت ت من البدايه وش الحل افيدوني الله يشرح صدركم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAHANASER
    السلام عليكم الله يرزقه الجنه اللي يفيدني انا طلع لي رقم gci وسددته وبعدين لما اخذت الايصال رحت للموقع عشان ارفعه طلعو اي رقم جديد لل chi وقالو سددي بس انا خلاص دفت ت من البدايه وش الحل افيدوني الله يشرح صدركم
    بعد التسديد يجب الانتظار من 24 ساعه الئ 48 ساعه وتفتح قايمة المواعيد او ادخال رقم الايصال تحت خانة Receipt number او MRV number
    ان شاء الله اكون افدتك.
    7 "
110 من 142 صفحة 110 من 142 ... 60105109110111115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.