الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني ممكن تساعدوني اصدرت تذاكر السفر على الخطوط السعودية من جدة الى لوس انجلوس الى بورتلاند وافادني مكتب الطيار ان الرحلة من لوس انجلوس الى بورتلاند علي ان ادفع هناك قيمة رسوم شحن الحقائب اود الاستفسار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lome305
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    تغيرت الحاله في الموقع للطيار .. وما ارسلت للطيار انو الحاله تغيرت .. وبعدين جاتني رساله انو تم اصدار تذاكرك رقم كذا وكذا ،،
    هل وضعي في السليم وحجزي تأكد ؟ لانو ماوصلني اي شئ على ايميلي ،،
    وكيف اقدر اعرف تفاصيل الرحله يعني المطار الي بنزل فيه وكذا ؟
    وشكرآ 🌹
    احد يرد 😩
    كيف اتاكد ان حجزي مؤكد ،، ماجاني شئ على الايميل ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lome305
    احد يرد 😩
    كيف اتاكد ان حجزي مؤكد ،، ماجاني شئ على الايميل ؟
    لا في السليم يمكن تاخير عشان الرحلات انلغت لكن عادي بيجيك ونفس خط السير الي اخترته ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم

الحمدلله حجزنا على طيران الاتحاد بس باقي نرفق الحجز في سفير
    لكن حابه استفسر ازا اقدر اخد درجه غير السياحيه و نحنا ندفع الفرق ؟!! ازا اقدر عن طريق مين اغير الدرجه ؟!!
    و ازا ما اقدر اغير حابه يكون مقعدي انا والمحرم جنب بعض كيف اقدر اختار المقاعد !!

وشكرا
    7 "
  5. ٱڵسڵٱم؏ـڵېڰم

انا جربت من بوابة سفير اطلب تأكيد الحجز لسى الطلب تحت الاجراء وجربت بالايميل المطروح في الصفحة هنا وارسل لي الشخص ايميل ثاني ارسل عليه امر اركاب .. طيب من امس ماردوا والحجز مبدئي لاخر اربع مقاعد بالرحلة .. ايش الحل برأيكم؟

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umm sadan
    السلام عليكم
    امس ارفقت الحجز في سفير و اليوم فتحته لقيت انه تحت الاجراء بس عند الملاحظه مكتوب تحال للجنه ؟!!!
    ايش يعني
    طبيعي جداً , تحال إلى اللجنة ومن ثم يتم الاتصال عليك من مكتب الطيار لتأكيد الحجز

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umm sadan
    السلام عليكم

الحمدلله حجزنا على طيران الاتحاد بس باقي نرفق الحجز في سفير
    لكن حابه استفسر ازا اقدر اخد درجه غير السياحيه و نحنا ندفع الفرق ؟!! ازا اقدر عن طريق مين اغير الدرجه ؟!!
    و ازا ما اقدر اغير حابه يكون مقعدي انا والمحرم جنب بعض كيف اقدر اختار المقاعد !!

وشكرا
    بخصوص ترقية الحجز تتم عن طريق المطار أفضل لك ,
    7 "
103 من 106 صفحة 103 من 106 ... 5398102103104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.