الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد البراك
    انا رفعت طلب اصدار تذاكر زي ماهو موضح بالصوره
    لكن معي اطفال هل فيه خطاء عندي
    لاني مارفعت جوازات الاطفال ؟؟؟؟
    لازم ترفع صوره جوازاك كل المرافقين معاك والا ماراح يصدرون لهم تذاكر

انا معاي مرافق و طفل واضافة جوازاتهم و اصدراو التذاكر لنا كلنا لكن بحالتك ماراح يصدرون تذاكر الا بس اللي اضافتهم باصدار التذاكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shayma-ah
    هل صحيح ان الحجز لازم يكون على الطيران السعودي ؟؟ مكتب الطيار يقولون جاهم أمر ان يكون الحجز على الطيران السعودي بس ؟؟؟؟!!
    الطيار منزل تعميم ان الاولويه للطيران السعودي
    لكن مو شرط لو مافيه امكانيه على الطيران السعودي تقدرين تتاخذين اي طيران ثاني
    وطبعا ع حسب مزاج الموظف اذا بغا يمشيها او لا
    7 "
  3. رقم الحجز
    البريد الالكترونى
    رقم الجوال
    صورة من قرار الابتعاث
    صورة من الحجز
    جواز السفر
    قرار الابتعاث

هذي الاشياء المطلوبة لاصدار التذكرة,, وش الفرق بين صورة قرار الابتعاث و قرار الابتعاث
    السؤال الثاني يحتاجون صورة للتأشيرة ولا لا؟

بالتوفيق..
    7 "
  4. [COLOR="#0000FF"]
    السلام عليكم انا اخترت رحلة عن طريق الطيار من جدة لسان دييغو مع وجود ترانزيت في لوس انجلوس
    هل اذا وصلت للوس انجلوس هل يحتاج احجز مره ثانيه رحله داخلية لسان دييغو ؟؟
    ؟لان لغتي ضعيفة في الانجليزي وخايفه نتوهق هناك لان ماوجدت رحلة مباشره الى سان دييغو
    [/COLOR]
    7 "
  5. السلام عليكم ابغا احد يفدني الله يسعدكم انا مبتعث بكندا وانتهت عندي فترة اللغة والان جايب قبول اكاديمي نهائي وال I-20من امريكا ورفعت طلب انتقال من دولة رفضت الوزارة عشان ماطلعت الفيزا وعشان مغير التخصص بس التخصص اللي جايبه اقوى من التخصص الاول والان انا طلبت ضمان مالي عشان اطلع الفيزا الامريكية بعدين ارجع ارفع للوزارة على انو راح تبداء دراستي في يناير 2016 هل انا ماشي في المور الصح احد يفدني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RIMA1988
    [COLOR="#0000FF"]
    السلام عليكم انا اخترت رحلة عن طريق الطيار من جدة لسان دييغو مع وجود ترانزيت في لوس انجلوس
    هل اذا وصلت للوس انجلوس هل يحتاج احجز مره ثانيه رحله داخلية لسان دييغو ؟؟
    ؟لان لغتي ضعيفة في الانجليزي وخايفه نتوهق هناك لان ماوجدت رحلة مباشره الى سان دييغو
    [/COLOR]

وعليكم السلام

يحجزن لك الوزارة كل رحلاتك بس لما حجزو لك ارسلو لك تذاكر على الايميل للي حطيتيه

واذا ارسلو لك التذاكر شوفي الرحلات المحجوزة لك تشمل لوس اجلس وسان دييغو
    7 "
105 من 106 صفحة 105 من 106 ... 55100104105106
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.