الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lmmukaddam
    ممكن احد يفيدني اذا تكرمتو صارلي من الصبح و انا بحاول اصدر التذاكر عن طريق الموقع و رحت من يومين و حجزت في مكتب الطيار
    بعد ما احمل الملفات المطلوبة تطلعلي الرسالة دي.
    غير صيغة الملف الى pdf وصغر حجمة. تقدر تسوي عن طريق النت بدون برامج بس ابحث في قوقل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lmmukaddam
    ممكن احد يفيدني اذا تكرمتو صارلي من الصبح و انا بحاول اصدر التذاكر عن طريق الموقع و رحت من يومين و حجزت في مكتب الطيار
    بعد ما احمل الملفات المطلوبة تطلعلي الرسالة دي.
    لا تعمل ارسال لحين تتاكد من كل الملفات انها اكتملت التحميل + يفضل استخدام متصفح كروم...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله بعد معناة تم الموافقة على طلب التذاكر وامر الاركاب والشكر للاستاذ/ اكرم ماقصر

اللي حابة اسئله
    اللي حاجز ع خطوط اتحاد الامارات ( هل سبق واحد سافر عليها يعطينى تجربته او من لديه خلفية)

"" في مطار ابوظبي لتخليص مكتب الهجرة الامريكي هل يستوجب احضار العفش للتفتيش ام مجرد تسليم الاستمارة الخاصه بهم

"" الرحلة المواصله من نيويورك الى اي ولايه هل هنالك مكتب لاتحاد الامارات حتى تتمكن من انهاء الاجراءات ام هي رحلات خاصه
    داخليه لاعلاقه لها باتحاد الامارات بس مجرد شريك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frha0o0
    هذا هوا الاميل اللي قالي عليه استاذ اكرم ..
    ارسلت استفسار في صفحتي بسفير قالولي تمت الموافقه.

Hqousi@ moje.gov.sa

مبروك

معليش اختي بس ابغى اعرف متى رفعتي طلب اصدار التذاكر ومتى اصدروها ؟ والاستفسار متى ارسلتيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    مبروك

معليش اختي بس ابغى اعرف متى رفعتي طلب اصدار التذاكر ومتى اصدروها ؟ والاستفسار متى ارسلتيه
    هههه انا الوزاره وافقتلي على امر الاركاب لكن اروح لمكتب الطيار يقولي ماجانا شي من الوزاره !!!!!!!!!!!!!!!

ورفعت الطلب يمكن لي خمس ايام ..
    7 "
77 من 106 صفحة 77 من 106 ... 277276777882 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.