الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    كيف حجزو من كيفهم ؟؟
    غريب فعلا .. بصراحة زيارة الفروع لا أرى ضرورة لها .. اختارو الرحلة التي تناسبكم
    وارسلو معلوماتها مع القرار والجوازات للسيد أكرم .. هو المسؤول عن تأكيد الحجز

نصيحتي لا تضيعو وقتكم مع المكاتب ،

بالنسبة لك أخي ارجع تواصل مع السيد اكرم باتصال ووضح له انك من حقك تختار الرحلة التي تناسبك وشوف رده لك
    اكرم يقول توجه لاقرب فرع والفروع تقول روحو فرع الغدير المهم قالو المبتعث اول مرة يسافر اجباري الخطوط السعودية بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yara.Almihmadi
    في الحجز اختار اي شركة خطوط ابغاها ولا انا ملزمة بالخطوط السعودية
    اختاري الخطوط اللي تعجبك لاني الاربعاء حجزت على طيران قطر هو في البداية راح يلزم انك تاخذين الخطوط السعودية بس انت اختاري الخطوط اللي تعجبك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someone like you2009
    اختاري الخطوط اللي تعجبك لاني الاربعاء حجزت على طيران قطر هو في البداية راح يلزم انك تاخذين الخطوط السعودية بس انت اختاري الخطوط اللي تعجبك
    شككككككككككككككككككككككككككككككككرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    اكرم يقول توجه لاقرب فرع والفروع تقول روحو فرع الغدير المهم قالو المبتعث اول مرة يسافر اجباري الخطوط السعودية بس
    نظام الزام الخطوط هذا قرار ملغي له 3 سنوات تقريبا والطيار او بعض موظفيه يقوله لكـ لانه يستفيد بشكل او بأخر

الزيدة مسموح لك اي خطوط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة randah1990
    انا ارسلت رقم الرحلة والجواز و قرار الابتعاث كم يقعدون لين يردون عليا ؟
    هم يداومون من الصبح الساعة 8 او 9 الى المغرب بس لو مستعجلين تواصلو مع اكرم حق الحجورات موجود رقمه بالموضوع على اساس يستعجل بالاجراءات وهي اصلاً ما تاخذ ساعتين
    7 "
3 من 106 صفحة 3 من 106 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.