الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

طريقة إصدار التذاكر - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lome305
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
    انا كلمتها امس وارسلت لها البيانات وبعدها بربع ساعة جاني الحجز المبدئي ..
    اليوم ارسلت لها تغيرلي الحجز وماردت 😞
    أنا ما رسلتلي الحجز المبدئي أصلًا، موعد دراستي قرب وخفت أستناها ليوم الأحد، يمكن تروح الحجوزات، فكلمت موظف تاني وأرسلي الحجز المبدئي قال انو اسمي مو موجود ولازم أرفع طلب، قلناله لازم يكون عندنا رقم الحجز عشان نرفع طلب، أعطاني حجز الحمدلله، وبالفعل مالقيت في الوقت اللي أبغاه واضطريت أغير موعد سفري ولعله خير، لكن أبغى أعرف متى ينلغي الحجز؟ وهل ضروري أرفع بطاقتي الهوية وبطاقة بابا لأني نسيتهم =(..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    عندى سؤال بخصوص اصدار التذاكر .. هل فيه حد معين لمبلغ التذاكر ؟
    لقيت رحله مباشره لامريكا ومناسبة جدا لي بس الاجمالي لي مع مرافقي 26196.00
    هل حينرفض الطلب ولا عادي .. وهل في احتمال ولو 5% ان الوزاره ماتتكفل بتذكرة المرافق بحكم ان اجازته باقي مابدت ويحطوني امام الامر الواقع 😕
    وشكرا 🌹
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lome305
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    عندى سؤال بخصوص اصدار التذاكر .. هل فيه حد معين لمبلغ التذاكر ؟
    لقيت رحله مباشره لامريكا ومناسبة جدا لي بس الاجمالي لي مع مرافقي 26196.00
    هل حينرفض الطلب ولا عادي .. وهل في احتمال ولو 5% ان الوزاره ماتتكفل بتذكرة المرافق بحكم ان اجازته باقي مابدت ويحطوني امام الامر الواقع
    وشكرا
    اهم شي تكون سياحية
    7 "
  4. السلام ،، الطيار ارسل لي التذكره من فترره بس لما ادخل على طيران الاتحاد ابي اختار مقعد او اشوف سير الرحله ما يفتح معي ،، وادخل على موقع الطيار احط رقم جوالي ورقم الحجز يقول مافي حجز لك وش السالفه !! هل ممكن ينلغي الحجز !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehal92
    السلام ،، الطيار ارسل لي التذكره من فترره بس لما ادخل على طيران الاتحاد ابي اختار مقعد او اشوف سير الرحله ما يفتح معي ،، وادخل على موقع الطيار احط رقم جوالي ورقم الحجز يقول مافي حجز لك وش السالفه !! هل ممكن ينلغي الحجز !!
    وعليكم السلام

لا الحجز ما انلغى انا حصلت لي نفس الطريقه ما وكان جزي ع الخطوط السعوديه وبعدين الالمانيه وبعدها ع الكندية رحت لمكتب الخطوط السعودية وطلبت منه يختار لي المقاعد فسواها لي وعادي اختار لي المقاعد ع الخطوط الالمانيه والسعودية اما الكنديه ما قدر لانه كانت الرحله مقفله وسلامتك واسف ع الاطاله
    7 "
101 من 106 صفحة 101 من 106 ... 5196100101102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.