الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص انتهاء المرحلة العاشرة ، اخبار و كيف نتجنب انتهاء المرحلة

بخصوص انتهاء المرحلة العاشرة ، اخبار و كيف نتجنب انتهاء المرحلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aos123
    ٢٩ جون يوافق يوم الأثنين نفس موعدي انتبه لا تروح عليك وانا اخوك وان شاء الله تتسهل لنا جميعاً
    من فضلك أنا موعدي في السفارة ٧/٧ وخايفة جدا من التأخر هذا فهل فيه طريقة اقدم موعدي؟

من فضلك عطني الحطوات بالتفصيل وشكرا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف إبراهيم
    من فضلك أنا موعدي في السفارة ٧/٧ وخايفة جدا من التأخر هذا فهل فيه طريقة اقدم موعدي؟

من فضلك عطني الحطوات بالتفصيل وشكرا .
    تروحين الصفحة الي فيها بياناتك وموعدك بيجيك على اليسار طلب طوارئ تضغطين عليه يفتحلك صفحة اكتبي فيها انك مبتعثه وتريدين حجز موعد مستعجل وقوليلهم متى تتوقعين تسافرين ومن هالكلام وحاولي تترجمينه من موقع الترجمه بقوقل

بعدها تلاقين تحت اضافة مرفقات ارفقي لهم صورة من الجواز وقرار الابتعاث و الi20 وسوي ارسال

بيعطونك موافقه في خلال يوم ويقولون لك سوي موعد جديد
    تروحين لحجز المواعيد وتلاقين انه تم فتح مواعيد قريبه جداً لك خلال اسبوع اختاري موعد وتوكلي على

ان شاء الله يكون شرحي واضح واذا احتجتي شي انا تحت امر الجميع

الله يوفقنا و اياكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aos123
    تروحين الصفحة الي فيها بياناتك وموعدك بيجيك على اليسار طلب طوارئ تضغطين عليه يفتحلك صفحة اكتبي فيها انك مبتعثه وتريدين حجز موعد مستعجل وقوليلهم متى تتوقعين تسافرين ومن هالكلام وحاولي تترجمينه من موقع الترجمه بقوقل

بعدها تلاقين تحت اضافة مرفقات ارفقي لهم صورة من الجواز وقرار الابتعاث و الi20 وسوي ارسال

تروحين لحجز المواعيد وتلاقين انه تم فتح مواعيد قريبه جداً لك خلال اسبوع اختاري موعد وتوكلي على

الله يوفقنا و اياكم
    الله يجزاكم كل خير وعافية. شكرا لكم على هذا الشرح الوافي.
    بارك الله فيكم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aos123

الله يوفقنا و اياكم
    طيب من فضلك لو حبيت أغير الموعد وأمشي بنفس الخطوات الي ذكرتها وفرضا حصل خطأ ما من عندي أو حبيت أتراجع عن العملية كلها أو حصل أي ظرف كان..

سؤالي: هل موعد القديم يكون محفوظ لي هذي الحالة؟
    بحيث أشتغل على تغيير الموعد وأنا مرتاحة إني ما رح أتأخر أكثر من موعدي القديم؟.

وشكرا جزيلا
    7 "
  5. لالا مستحيل تقفل الله يهديكم اكيد بيبلغونا قبلها في ناس في المرحله التاسعه ماسافروا الا بعد مانتهت سنه ميلاديه كامله يعني مافي مشكله ان شاءالله انا ماقدر اصدر القرار لان دراستي نهايه اكتوبر ️ان شاءالله
    7 "
26 من 33 صفحة 26 من 33 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.