الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في المقابله سكايب معا المعهد ^_^

تجربتي في المقابله سكايب معا المعهد ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng-uthman
    eng-uthman

مبتعث مجتهد Senior Member

eng-uthman الولايات المتحدة الأمريكية

eng-uthman , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة معمارية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • هندسة معمارية
    • ذكر
    • لا اعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

December 23rd, 2014, 10:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    حبيت أنقل لكم تجربتي لاني ما قد سمعت أحد حصله نفس الشي
    أنا قدمت على معهد university of colorado denver
    بعد بحث طويل عن أفضل المعاهد طلعت بذا المعهد و ولايه حلوه
    قدمت عالمعهد عبيت الابلكيشن وأرفقت صورة الجواز وراسلوني عالايميل بتحديد مقابله سكايب وحددت الوقت وتوني مخلص المقابله مدتها عشرا دقيق الى 12 تقريبا
    طبعا قلي فك الكاميرا عشان يتاكد من شكلي اني نفس الشخص بالجواز وبعدها قلي قفل عشان جودة الاتصال
    طبعا المغزى من المقابله انه مايبون مبتدئين في اللغه سألني أسئله انت وين اللحين واش تسوي تشتغل ولا طالب وانت عندك منحه واش طبيعة عملك وهل قد سافرت ووين سافرت وقلي جاوبني ب جمل كامله انجليزي طبعا ماشاف ولا جمله كامله غير هرج ومطبات وكلجات بس عاد هالله هالله مو قص رقبه ايه وقال معاك احد بالغرفه قلت لا قال لو معك احد بكنسل طلبك سيده كان اقلب الكاميرا عالغرفه والغسيل منشور وسالني مقدم عالجامعه قلت ودي بس باقي ما انطبقت على الشروط قال جميل واش ودك تكمل قلتله التخصص الفلاني والمهم والاهم من ذا كله انه قال ترا لا وصلت لنا بنختبرك اختبار قوي قال تعرف تكتب اسيي مدري ايسسي ذا حق الأيلتس والتوفل قلت لاااه ما أقدر قال انت قاعد تتكلم معايا اللحين وكل شي تمام ماتقدر تكتب خمس جمل على بعضها قلت اذا تبى قطعه بسيطه عادي اما قطعه منقحه ومافيها أغلاط مستحيل قال لا لا ابى منك قطعه بسيطه بس تؤهلك للدخول وقال طيب انا سعيد ب مقابلتك وحتسمع مننا قريب وقفل وطير النوووم وقاعد اكتبلكم
    ( الاخوان اللي عندهم لغه بسيطه ترا الموضوع سهل وبسيط والمحدثه حلووه بس اللي مررا ماعنده لغه ومايفهم حيتعب معه )
    اسأل الله لكم ولي التوفيق والنجاح ويبلغكم أمانيكم ويساعد أصحاب الاعتراضات وتمشي أمورهم
    انتهى
  2. اهلا اخت هدى
    بالنسبه ليا من خلال بحثي اول معهد اشوفه يطلب مقابله سكايب
    وغرض المقابله انه يتاكد انك لست مبتدئه بالانجلش
    واول ماشافني اني نفس الشخص اللي بالجواز قالي قفل الكام
    وعادي اذا مررا اتأزم الوضع اطلبي الانترفيو تسويه حرمه
    7 "
  3. الله يبيض وجهك؛ انا تخصصي اساسا انجليزي وانجليزيتي قوية والحمد لله واقدر اكتب لهم اربع ولا خمس صفحات ؛ بس مشكلتي الاسبيكنق شوي داج فيها لاني ما اسمع انجليزي في السعودية وعندي أسرة ودايم اتكلم عربي؛؛ ابي اسألك هل تقدر تعلمني كيف سويت ووش الطريقة؟؟؟ انا ابي اسجل في جامعة كنساس The University of Kansas معهدهم اسمه The Applied English Center
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    اولا اهنيك عالمعهد والاختيار من ناحية القوه والتعليم والمدينه يمدحوها كمدينه دراسيه
    ثانيا تررررا المعهد الكل يذمه لانه قوي وطريقته شديده في التعليم بس يخرجك انسان متعلم
    انا كان اختياري هذا المعهد بس تركته لانه المستوى عندهم تقريبا اربع اشهر والناس خوفوني منه وانه ماتلحق تخلص مرحلة اللغه فيه وكذا وترا لو وصلت عندهم وجاك قبول ترا بيسوون لك اختبار تحديد مستوى يشابه اختبار الايلتس ولا التوفل لازم تحضر نفسك وتجهز للاختبار من ناحية الكتابه والقراءه والاستماع والقواعد
    لانه من تجارب ناس في المعهد وتخصصهم انجليزي ووممتازين فيه بس الاختبار كان مفاجأه لهم لقوو نفسهم بالمستوى الاول بالمعهد يعني بعد الاختبار ذا حطووهم مستوى اول ( يعني حضر نفسك للاختبار لايكون مفاجئه لك )
    كلامي ليس تخويف لك بالعكس اهنيييييك عالمعهد كا قووه من خلال ما قرات من تجارب الخلق حتى انه اللي شردوو منه ماينكرون انهم استفادو منه
    بالنسبه لك ترا الاسبيكينق ممارسه انا في دوامي الواجهه اللي معي واتعامل معهم كل كلامهم انقليزي ذا اللي فك لساني بس ابشرك ماتاخذ مني جمله سليمه كلوو مكسر بس اعجبك ما اصك فمي معهم ولا استحي وفي تحسن ولله الحمد لذلك شووفلك قرووب سكايب شووفلك احد تدردش معه فك لسانك شووي وابشرك لا وصلت هناك تررا الاسبيكينق عندك اول شي رااح تبدع فيه لانه معروف افضل ناس بالاسبيكينق الخليجيين اما القواعد والكتابه مش ولا بد
    وبالاخيير اقلك لا تشيل هممم انت انسان عندك اساااس
    يعني قاطع نص المشوار ولا اكثر والله يوفقك ودامك عارف انه تخصصك وعارف وين مشكلتك فابشرك انك بخييير ان شاء الله واتوكل على الله وكل شي مكتوب وفيه الخير من رب العالمين وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون
    شكرا لك على طرح قصتك للفايده

لدي سؤال بسيط

ممكن اعرف هالمعهد في اي ولاية ؟

وشكرا
    Esl university of colorado denver
    بس المعهد راح من القائمه خلاص حتى انا راح علي عشان صورة الجواز مي واضحه رفضولي طلب الضمان المالي
    وقدمت طلب جديد ب معهد ب سان دييغو وجاني الضمان خلال يوم عالايميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.