الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي اصدر قرار ابتعاثه في تخصص امن المعلومات يفيدنا بالمسمى الصحيح للتخصص ماستر

اللي اصدر قرار ابتعاثه في تخصص امن المعلومات يفيدنا بالمسمى الصحيح للتخصص ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TIĠER
    TIĠER

مبتعث مستجد Freshman Member

TIĠER الولايات المتحدة الأمريكية

TIĠER , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة San Diego state university
    • San Diego state university
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 13th, 2015, 12:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تعالئ سوف ادرس بتخصص امن المعلومات في الـ Fall 2015 ومن خلال بحثي لتخصص امن المعلومات وجدت ان له اسماء وفروع عدة تحت المسميات الاتيه:

Information Security
    Information Assurance
    Information Security & Assurance
    Cyber security
    Computing Security
    ’MBA in Cyber Security

هل جميع هذي الاسماء تندرج تحت تخصص امن المعلومات او بمعنئ اخر هل تقبل الوزارة باصدار قرار الابتعاث اذا توفر لدي قبول بااحد الاسماء اللي ذكرتها؟

وياليت اللي جاب قبول لماستر امن معلومات يفيدنا باسم الجامعه واسم التخصص بالضبط.

انا عندي قبول من جامعة Robert Morris University تحت مسمئ Information Security & Assurance بس اتفاجات قبل يومين ان التخصص اوقف للتدكس!
  2. اخوي كيف جبت قبول من الجامعه الان! هل خلصت اللغه؟
    ياليت تفيديني بطريقة التسجيل والقبول لاني ان شاء الله بادرس نفس التخصص بس لسه ماسافرت ودرست اللغه
    انا اللي مروا علي من قبل المسميات الاول والثالث فقط
    7 "
  3. انا متخرج بكالوريوس من امريكا عام 2013 وقدمت ع المرحله العاشره ماستر في امن المعلومات لذلك لااحتاج لغه ولااي اختبارات.

والجامعه مقدم عليها من فتره واخذت ضمان مالي بغرض القبول بس الان لمااشيك ع الجامعات الموصئ بها القاها موقوفه للتكدس!

وبكذا اخاف اطلع الفيزا ولما اجي اصدر القرار اخاف يرفض!
    عشان كذا بكون بالسليم وبشوف اذا احد اصدر قرار علئ مسميات اخرئ ك cybersecurity او information assurance لان كلها تعتبر في نطاق امن المعلومات بس وش يفهم الوزاره اذا رفض اصدار القرار.
    7 "
  4. إذا كنت من مرشحي المرحلة العاشرة

لابد جامعتك تكون أحد الجامعات المتميزة ... وبكذا أي جامعه ماهي ضمن القائمة راح يرفضون إصدار قرار إبتعاثك عليها
    لذلك الأولى تبحث عن جامعة متميزة ومعها تسأل بخصوص المسمى الدقيق للتخصص

وبالتوفيق
    7 "
  5. جامعة روبرت تقع في بينسيلفينا مدينة Moon Township ولكن موقفة لتكدس الطلاب السعوديين في تخصص امن المعلومات وليست من ضمن الجامعات المتميزه.

ارسلت استفسار للوزارة بخصوص المسمئ الصحيح وكان الرد بانه يتم قبول جميع تخصصات امن المعلومات اللي تندرج تحت كليات العلوم او الحاسب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.