الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات المتميزه للمرحله العاشره

الجامعات المتميزه للمرحله العاشره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحتي جب قبول معهد واطلع لبلد الابتعاث وشد حيلك في اللغة وجب قبول من الجامعات الموصي بها في موقع الوزارة وراح يقبلونه لأنك اذا صرت في بلد الابتعاث مثلا مراح يشوفون قائمات الجامعات المتميزة يشوفون اذا الجامعة والتخصص موصى به في الموقع يوافقوا عليه والدليل على ذألك انا في أمريكا لي شهرين جاي على قبول معهد فقط وارسلت للمشرفة رساله محتواها اني من طلاب المرحلة العاشرة ماهي الجامعات الي أحاول اجيب من خلالها قبول هل الجامعات الي سبق خبرتمونا عنها الي هي الجامعات المتميزة ام ماذا؟ ردت علي برساله وقالت ماجانا أي شيء ينص على المرحلة العاشرة لهم جامعات خاصه او مميزه وأعطتني رابط موقع الوزارة وقالت الجامعات الموصي بها في موقع الوزارة هو الي نعتمد عليه عشان كذا لا تهتم الملحقية لهم كلام والوزارة لهم كلام غير .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iyass
    نصيحتي جب قبول معهد واطلع لبلد الابتعاث وشد حيلك في اللغة وجب قبول من الجامعات الموصي بها في موقع الوزارة وراح يقبلونه لأنك اذا صرت في بلد الابتعاث مثلا مراح يشوفون قائمات الجامعات المتميزة يشوفون اذا الجامعة والتخصص موصى به في الموقع يوافقوا عليه والدليل على ذألك انا في أمريكا لي شهرين جاي على قبول معهد فقط وارسلت للمشرفة رساله محتواها اني من طلاب المرحلة العاشرة ماهي الجامعات الي أحاول اجيب من خلالها قبول هل الجامعات الي سبق خبرتمونا عنها الي هي الجامعات المتميزة ام ماذا؟ ردت علي برساله وقالت ماجانا أي شيء ينص على المرحلة العاشرة لهم جامعات خاصه او مميزه وأعطتني رابط موقع الوزارة وقالت الجامعات الموصي بها في موقع الوزارة هو الي نعتمد عليه عشان كذا لا تهتم الملحقية لهم كلام والوزارة لهم كلام غير .
    انتبه بكرا يكتشفون هذا الخطأ ويجبرونك تغير الجامعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iyass
    نصيحتي جب قبول معهد واطلع لبلد الابتعاث وشد حيلك في اللغة وجب قبول من الجامعات الموصي بها في موقع الوزارة وراح يقبلونه لأنك اذا صرت في بلد الابتعاث مثلا مراح يشوفون قائمات الجامعات المتميزة يشوفون اذا الجامعة والتخصص موصى به في الموقع يوافقوا عليه والدليل على ذألك انا في أمريكا لي شهرين جاي على قبول معهد فقط وارسلت للمشرفة رساله محتواها اني من طلاب المرحلة العاشرة ماهي الجامعات الي أحاول اجيب من خلالها قبول هل الجامعات الي سبق خبرتمونا عنها الي هي الجامعات المتميزة ام ماذا؟ ردت علي برساله وقالت ماجانا أي شيء ينص على المرحلة العاشرة لهم جامعات خاصه او مميزه وأعطتني رابط موقع الوزارة وقالت الجامعات الموصي بها في موقع الوزارة هو الي نعتمد عليه عشان كذا لا تهتم الملحقية لهم كلام والوزارة لهم كلام غير .
    أنا بصراحة اشوف مشكلة هذا التحجير .. أنا موجود في أمريكا أنا من طلاب المرحلة العاشرة و أبحث عن قبول جامعة مشروط
    الجامعات المتميزة صعبة قبولها و لا يعطون قبول مشروط خصوصا لطلاب الماجستير
    أنت متأكد من كلامك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالإله11
    أنا بصراحة اشوف مشكلة هذا التحجير .. أنا موجود في أمريكا أنا من طلاب المرحلة العاشرة و أبحث عن قبول جامعة مشروط
    أنت متأكد من كلامك
    انا صار لي نفس الشي .. راسلت ملحقية كندا عن برنامج في وحدة من الجامعات الغير مصنفة من ضمن الجامعات المميزة و ذكرت لهم تحديدا " هل يسمح لطلاب المرحلة العاشرة التقديم عليها" وكان هذا الرد

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1431182847.876753.jpg
المشاهدات:	722
الحجـــم:	77.1 كيلوبايت
الرقم:	40019

يعني الشرط الوحيد انها ماتكون أون لاين .. وطالما انه موصى بها فما في مشكلة .. وماذكروا اي شي عن الالتزام بالجامعات المميزة ..

الواحد فينا صار مو عارف لمين يسمع بالضبط
    7 "
  5. استفسار كيف طريقة البحث عن المعاهد من قائمة المعاهد الموجودة في حساب الطالب للمرحلة العاشرة؟
    لان خطاب الضمان لابد ان يكون موجهة لجهة معينة .. يعني اذا تبي تبحث مثلا عن المعاهد المعتمدة في كاليفورنيا مدينة معينة مثلا ما تقدر بعض المعاهد او الجامعات يوضح من اسمها.. والمعاهد في موقع الملحقية تختلف ولا تخص طلاب المرحلة العاشرة!!

هل فيه حل او قائمة توضح المعاهد حسب الولايات؟ وشكرا
    7 "
  6. نعم متأكد من الكلام واذا تبي تتأكد مدامك في أمريكا ارسلهم عن طريق البوابة وشف ايش يردو عليك راح تلاحظ ان الرد نفس الي قالولي , الامر الأخر ما أنصحك انك تدور على قبول مشروط مدامك انت الان في أمريكا وتدرس معهد شد حيلك وجب الايلتس 6 واختبر جيمات ومو ضروري تكون الدرجة عالية حاول بالي تقدر عليه وفيه بعض الجامعات ما تهتم في الجيمات والله يوفقك .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالإله11
    أنت متأكد من كلامك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iyass
    نعم متأكد من الكلام واذا تبي تتأكد مدامك في أمريكا ارسلهم عن طريق البوابة وشف ايش يردو عليك راح تلاحظ ان الرد نفس الي قالولي , الامر الأخر ما أنصحك انك تدور على قبول مشروط مدامك انت الان في أمريكا وتدرس معهد شد حيلك وجب الايلتس 6 واختبر جيمات ومو ضروري تكون الدرجة عالية حاول بالي تقدر عليه وفيه بعض الجامعات ما تهتم في الجيمات والله يوفقك .
    الله يسعدك أخوي .. أمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  8. صباح الخير ..

أتوقع بعض التخصصات في المرحلة العاشرة متوفر تخصصهم في جميع الجامعات ومع ذلكـ يجدون صعوبة في الشروط بس وش تقولون فينا حنا طلاب نظم المعلومات الادارية من بين الجامعات المتميز تخصصنا موجود في 12 جامعة فقط !!

والمصيبة اغلبهم يطلب شروط معقد مع تواجد الخبرة واللي ما املكها !!

فالوضع صعب والخوف نقدم على الموصى بها ويصير شىء بعدين بحكم انا موقعين على تعهد فما ندري كيف ؟!!

عطونا تجاربكم مع مراسلة الوزارة والملحقية والله يكتب لنا جميعا الخير ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    صباح الخير ..

أتوقع بعض التخصصات في المرحلة العاشرة متوفر تخصصهم في جميع الجامعات ومع ذلكـ يجدون صعوبة في الشروط بس وش تقولون فينا حنا طلاب نظم المعلومات الادارية من بين الجامعات المتميز تخصصنا موجود في 12 جامعة فقط !!

والمصيبة اغلبهم يطلب شروط معقد مع تواجد الخبرة واللي ما املكها !!

فالوضع صعب والخوف نقدم على الموصى بها ويصير شىء بعدين بحكم انا موقعين على تعهد فما ندري كيف ؟!!

عطونا تجاربكم مع مراسلة الوزارة والملحقية والله يكتب لنا جميعا الخير ..
    اتفق معك .. الشروط للأسف صعبة وكثير منهم يطلبون خبرة .. لو بنصفي الجامعات اللي ما تطلب خبرة بتبقى لنا قليل من الجامعات واللي اساساً يطلبون درجة عالياً بالجيمات او الجي ار اي ..

الله يكون بالعون ....
    7 "
  10. بالمناسبة:

هل فيه أحد تظهر له قائمة الجامعات المتميزة من الرابط ادناه؟

https://he.moe.gov.sa/ar/studyaboard...itiesList.aspx

لما اضغط (الرجاء الإختيار) تحت قائمة التخصص ما يظهر لي اي شي .. هل فيه احد يواجه نفس المشكلة؟؟ ان شاء الله يكونون غيروا قائمتهم التعبانة هذي ....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.