الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح هامه للمبتعثين في المرحله العاشره من تجربتي الخاصه في سياتل .

نصائح هامه للمبتعثين في المرحله العاشره من تجربتي الخاصه في سياتل .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hmّd
    ي اخواني انا جاي سياتل بعد يومين اللي يعرف سكن عائله او موقع بالله يدلني عليه وكيف الأجواء هالفتره وكيف الدوان تاون كويس وولا
    هلا اخوي ابحث في هذا الموقع حدد ولايتك ،ارسل لكل عائله حتى يجيك الرد علىى ايميلك

Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحالي أحلالي
    السلام عليكم يا اخوان انا في مدينه lakewood قريبهه من تاكوما ومن يومين ادور سكن ولا لقيت الي ساكن فهالمدينه او يعرف احد فيها ياليت يساعدني 😭😭😭
    ابحث في هذا الموقع
    Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other

- - - مشاركة محدثة - - -

اي احد يحتاج مساعده من ارويغون بورتلاند يرسل لي هنا رساله خاصه
    7 "
  3. اهلا اخوي كلامك على العين والراس ... لكن تعقيبي على موضوعك انصح الجميع بالتفكير باللغه والايلتس حاليا خصوصا اللي طلعو على سبتمبر

الجامعه مو شرط تكون بنفس ولايتك اصلا يا اخي الكريم 200 جامعه متميزه هل يعقل انك بتلقى تخصصك في ال200 جامعه جميعها ؟؟؟ واذا لقيته بيكون في ولايات مختلفه + االقبول والمفاضله يعني ماراح يكون بنفس الولايه اللي فيها المعهد ...

فالتركيز على فتره اللغه الان هو الاهم

شكرا على الطرح
    7 "
  4. يا اخوان اناجاية مع المحرم على سدني بتاريخ 4 ماي 2016 باذن الله لدراسة اللغة في معهد الانسيرش وارغب بتزويدي بااسماء الشقق المفروشة القريبة من المعهد او بعيدة شوي عنه ويكون سعرها جيد وفي منطقة امنه مؤقتن او سكن دائم في حال توفر ذلك ارجوا الرد جزاكم الله خير واسعدكم في الدارين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.