الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حين الوصول لبلد الابتعاث ماذا افعل؟

حين الوصول لبلد الابتعاث ماذا افعل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة الكميليا
    زهرة الكميليا

مبتعث مستجد Freshman Member

زهرة الكميليا الولايات المتحدة الأمريكية

زهرة الكميليا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Cybersecurity , بجامعة Stevens Institute of Technology
    • Stevens Institute of Technology
    • Cybersecurity
    • أنثى
    • Hoboken, NJ
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

May 6th, 2015, 01:35 AM

السلام عليكم
    اخواني انا حطيت هالموضوع من اسمه ودي اسأل عدة اسئله وياليت احد يجاوبني عنها
    1/اول ماوصل بلد الابتعاث(امريكا) هل افتح ملف بالملحقيه ولا اروح للمعهد اودي اوراقي ؟ لان المعهد محدد لي وقت امتحان تحديد المستوى بعد تقريبا 5 ايام من وصولي لامريكا
    يعني وش الخطوات بالضبط(خصوصا ان المعهد طالب مني التامين الصحي )
    2/هل مطلوب اثناء فتح ملف بالملحقيه صور شخصيه للاناث؟
    3/سمعت انه في عدة تعهدات موجوده اثناء فتح ملف بالملحقيه لازم اعبيها وادخلها سكانر! ياليت اللي عنده هالنماذج يحطها لي عشان اعبيها من الآن(اخاف ماتتوفر عندي طابعه في السفر)
    4/هل ضروري ان احصل لي سكن وافتح حساب بالبنك قبل فتح ملف طالب؟ ولاعادي ماحتاج بيانات السكن والبنك؟
    5/هل ضروروي اجيب نموذج من استقالتي من العمل وبرنت من الاحوال لي انا المبتعثه ؟او انه يكفي برنت للمحرم فقط؟
    ارجو من اللي يعرف الاجابه يرد علي باسرع وقت لاني مسافره بعد كذا يوم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    السلام عليكم
    اخواني انا حطيت هالموضوع من اسمه ودي اسأل عدة اسئله وياليت احد يجاوبني عنها
    1/اول ماوصل بلد الابتعاث(امريكا) هل افتح ملف بالملحقيه ولا اروح للمعهد اودي اوراقي ؟ لان المعهد محدد لي وقت امتحان تحديد المستوى بعد تقريبا 5 ايام من وصولي لامريكا
    يعني وش الخطوات بالضبط(خصوصا ان المعهد طالب مني التامين الصحي )
    2/هل مطلوب اثناء فتح ملف بالملحقيه صور شخصيه للاناث؟
    3/سمعت انه في عدة تعهدات موجوده اثناء فتح ملف بالملحقيه لازم اعبيها وادخلها سكانر! ياليت اللي عنده هالنماذج يحطها لي عشان اعبيها من الآن(اخاف ماتتوفر عندي طابعه في السفر)
    4/هل ضروري ان احصل لي سكن وافتح حساب بالبنك قبل فتح ملف طالب؟ ولاعادي ماحتاج بيانات السكن والبنك؟
    5/هل ضروروي اجيب نموذج من استقالتي من العمل وبرنت من الاحوال لي انا المبتعثه ؟او انه يكفي برنت للمحرم فقط؟
    ارجو من اللي يعرف الاجابه يرد علي باسرع وقت لاني مسافره بعد كذا يوم
    أختي والله كل الاسئلة مجاب عليها
    بس معليش مقدر قلقك وطبيعي ذا
    أفيدك بعدة نقاط مهمة
    بالنسبة لفتح الملف جملي كل أوراقك PDF وخليها بالايميل وقت الحاجة, وجهزي ملف سفير من الان ولا وصلتي ختم الدخول وحساب البنك , ومايحتاج تقربي الملحقية
    وبالنسبة لاوصلتي , انصحك تحملي برنامج سكانر بجوالك لجل يفيد بكل شئ تقريبا , وانسي نظام أروح محل أسوي سكان الى ماتشري طابعة لواحتجتي, لوجوالك ايفون عندك برنامج GUINUS SCAN , وفيه غيره من اول ماطبيت امريكا وكل اشغالي عليه
    السكن اسكني بفندق الى ماتحصلي الله يعينك,
    راجعي مواضيع فتح ملف سفير
    والمعهد مايطلب منك لأنه الملحقية توفرلك تأمين
    موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.