الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا الرد بسسسرعه .. ارجوكم

ارجوا الرد بسسسرعه .. ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عصى مكنسة
    عصى مكنسة

مبتعث مستجد Freshman Member

عصى مكنسة السعودية

عصى مكنسة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة ..
    • ..
    • حاسب
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 16th, 2015, 07:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على معهد قبل ماقدم على الضمان المالي وردوا علي ان لازم تجيبين قبول جامعه اول ... طبعا قبول الجامعه يطول وانا اخاف اطلب الضمان على ذا المعهد وادور قبول جامعه ثم تنتهي المرحله وانا ماسويت شي ..

١/ هل من الممكن اني اطلب ضمانين ؟؟

٢/ او اطلب الضمان على اي معهد عشان اخلص الفيز و اموري كلها ثم اغير الضمان و المعهد اذا جاني قبول في الجامعه ان شاء الله ؟؟ او مااقدر اسوي ذا الحركه !

ارجواكم ردوا بسسسرعه متوهقه مره

وشكرا مقدما و جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على معهد قبل ماقدم على الضمان المالي وردوا علي ان لازم تجيبين قبول جامعه اول ... طبعا قبول الجامعه يطول وانا اخاف اطلب الضمان على ذا المعهد وادور قبول جامعه ثم تنتهي المرحله وانا ماسويت شي ..

١/ هل من الممكن اني اطلب ضمانين ؟؟

٢/ او اطلب الضمان على اي معهد عشان اخلص الفيز و اموري كلها ثم اغير الضمان و المعهد اذا جاني قبول في الجامعه ان شاء الله ؟؟ او مااقدر اسوي ذا الحركه !

ارجواكم ردوا بسسسرعه متوهقه مره

وشكرا مقدما و جزاكم الله خير

وعليكم السلام ...

بالنسبة للضمان المالي
    يعتمد ضمان مالي واحد وهو اخر ضمان طلبته
    بإمكانك طلب ضمان مالي عام
    بحيث تختار هذة الخيار " إلى من يهمه الامر "
    حيث لايذكر في الضمان اسم المعهد
    ويكون عام تقدر تقدم فيه لاي معهد
    وكذلك للفيزا

موفق
    7 "
  3. شكرا اخوي الله يجزاك الجنه ..

١/ طيب الحين ممكن اقدم على اكثر من معهد في الضمان الواحد العام !! يعني اقدم على الي قبولهم سهل عشان اخذ I20 ثم اقدم فيز وامشي وضعي حتى لو درست فيه شوي الى ان يجيني قبول المعهد الي يطلب قبول الجامعه ثم اروح له إن شاء الله او مايصلح !!

٢/ واذا كان ماينفع هل ممكن اقدم على المعهد الي طلب قبول جامعه واطلع فيز ؟ .. اتوقع ان الفيز تطلب I20 من المعهد واسافر وانا لسى ماجاني قبول المعهد؟ .. و قبول الجامعه بصراحه يطول واخاف تنتهي المرحله.. ايش اسوي يعني ..!!.

جزاكم الله خير ..
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمه الله

١) النظام في سفير التقديم ماراح يسمحلك تقدمين ع ضمان "لمن يهمه الامر" اذا كان الضمان مخصص لدراسه اللغه .. لانك بتضطرين تختارين من القائمه المحدده بالمعاهد

٢) معليش ممكن توضحين سؤالك .. لانك اصلا ماراح تقدرين تقدمين ع الفيزا ولا تسافرين بدون ال I-20 الخاص بالمعهد

الحل انك تتواصلين مع الجامعه وتسالينهم عن الفتره المتوقعه لاصدار القبول المشروط ومنها تجيبين قبول المعهد اللي تبينه

او زي ماقلتي تجيبين لك قبول من معهد ثاني تمشين حالك فيه .. لكن بالعاده اجراءات القبول ماتطول كثير

اذا كنتي ناويه تسافرين بعد العيد ان شالله فراح يمديك ان شالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    شكرا اخوي الله يجزاك الجنه ..

١/ طيب الحين ممكن اقدم على اكثر من معهد في الضمان الواحد العام !! يعني اقدم على الي قبولهم سهل عشان اخذ I20 ثم اقدم فيز وامشي وضعي حتى لو درست فيه شوي الى ان يجيني قبول المعهد الي يطلب قبول الجامعه ثم اروح له إن شاء الله او مايصلح !!

٢/ واذا كان ماينفع هل ممكن اقدم على المعهد الي طلب قبول جامعه واطلع فيز ؟ .. اتوقع ان الفيز تطلب I20 من المعهد واسافر وانا لسى ماجاني قبول المعهد؟ .. و قبول الجامعه بصراحه يطول واخاف تنتهي المرحله.. ايش اسوي يعني ..!!.

جزاكم الله خير ..

الطريقة الأولى ممكنه
    بالنسبة لي طلبت ضمان مالي لمن يهمه الامر
    وقدمت فيه على اكثر من معهد
    ولاننسى بعض المعاهد يرفضه
    يريد رسوم تسجيل او ضمان مالي بإسم معهده.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    وعليكم السلام ورحمه الله

١) النظام في سفير التقديم ماراح يسمحلك تقدمين ع ضمان "لمن يهمه الامر" اذا كان الضمان مخصص لدراسه اللغه .. لانك بتضطرين تختارين من القائمه المحدده بالمعاهد

٢) معليش ممكن توضحين سؤالك .. لانك اصلا ماراح تقدرين تقدمين ع الفيزا ولا تسافرين بدون ال I-20 الخاص بالمعهد

الحل انك تتواصلين مع الجامعه وتسالينهم عن الفتره المتوقعه لاصدار القبول المشروط ومنها تجيبين قبول المعهد اللي تبينه

او زي ماقلتي تجيبين لك قبول من معهد ثاني تمشين حالك فيه .. لكن بالعاده اجراءات القبول ماتطول كثير

اذا كنتي ناويه تسافرين بعد العيد ان شالله فراح يمديك ان شالله

تقدر .. الضمان المالي راح يكون
    للمعهد والجامعة كما يريد هو
    للغة والدرجة العلمية.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    الطريقة الأولى ممكنه

للغة والدرجة العلمية.
    يعني اقدر اقدم بدون ذكر اسم المعهد ...
    لكن المعهد يوم شفته حصلته متكدس وكل المعاهد في المدينه متكدسه وانا ابي هذي المدينه عشان اختي هناك .. هل ممكن توافق الوزاره اذا جبت قبول من المعهد ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    لكن المعهد يوم شفته حصلته متكدس وكل المعاهد في المدينه متكدسه وانا ابي هذي المدينه عشان اختي هناك .. هل ممكن توافق الوزاره اذا جبت قبول من المعهد ؟

اذا انت ذكر واختك فيها فوضعك خاص
    حتى لو كانت الدولة مقفلة تقدر تبتعث لها

اذا كنت أنثى واختك في مدينة مكدسة
    ماعندي خلفية صراحة لكن اذا كان مرافقكم
    واحد ممكن يقبل العذر

موفق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    الطريقة الأولى ممكنه

للغة والدرجة العلمية.
    الاســـم:	Screen Shot 2015-05-18 at 6.23.37 PM.jpg
المشاهدات: 25
الحجـــم:	13.6 كيلوبايت

عند المحاولة للتأكد، النظام تلقائيا يحول نوع الضمان الى جهة معينة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    اذا مرافقك غير عن مرافق اختك فللاسف لا يمكن .. انتبهي لهالنقطه لانك ماراح تقدرين تصدرين قرار الابتعاث لو كان المعهد متكدس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.