الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كابوس الجامعات المتميزة

كابوس الجامعات المتميزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافيه على الطرح ومناقشة هذا الموضوع الحساس والمهم.
    الحقيقة انا مبتعث حاليا ضمن المرحلة العاشرة ماستر علوم حاسب.
    معي باكلوريوس علوم حاسبم من السعوديه ولازلت في مرحلة اعداد اللغة. وبنفس الوقت ادرس جي ار اي يومين بالاسبوع مسائي. سبق وان اختبرت ال جي ار اي في السعودية ولا اخفيكم
    عن مدى صعوبة وتعقيد هذا الاختبار لدرجة اني لم احصل على ادنى درجه حتى في الاختبار. لكن، الان مع العزيمة والاصرار باذن الله راح احقق الدرجه المطلوبه اللي راح تسهل قبولي في احد الجامعات المتميزه المطلوبة في المرحله هذي.
    حقيقة انصدمت من عدم قبول "سنتريا" في عدة جامعات في امريكا بالرغم من ارتفاع المعدل. أنا معدلي بعد التحويل 2.99/4.00 ومعي خبره سنه في مجال العمل.
    اتمنى منكم تشاركونا تجاربكم في الامور اللي تقوي وتدعم تقديمك للجامعة عشان نستفيد وناخذها في الحسبان قبل التقديم. مع العلم اني مخطط ابدأ الدراسه في ٢٠١٦ .

دمتم بود.
    7 "
  2. يعطيك العافية اخي العزيز سنتريا على الطرح

وفعلاً اخيراً وجدت ناس يلتفتون الى كابوس الجامعات المتميزة

منذ اعلانهم عن الجامعات المتميزة لم ترق لي الفكرة على الاطلاق.. هي صحيح خطوة متقدمة للطلاب المبتعثين لكن! هل يعقل ان يقبل 10000 طالب مبتعث سعودي في 200 جامعة فقط لو اخذنا فقط من ذهبوا لدراسة الماستر عددهم تقريباً 6000 هل يعقل ان 200 جامعة من نخبة النخبة قادرة على قبولهم بغض النظر عن مستواتهم ودرجاتهم مع العلم ان اغلب المرشحين على امريكا.
    أنا أرى انه قرار مجحف في حق الطلاب المبتعثين ولابد من تدارك الامر ومخاطبة الوزارة او الضغط على الوزير عبر وسائل التواصل الإجتماعي لكي يجد لنا حل

المهم.. تخصصي ماجستير أمن معلومات
    ولم اجد في هذه القائمة الا 4 جامعات من هذه القائمة!!

بالتوفيق للجميع عسى الله يسهل لكم في القبول في افضل هذه الجامعات وتشرفون هذا الوطن الغالي على قلوبنا والذي منحنا هذه الفرص الثمين بالتوفيق لكم
    7 "
  3. الله يعطيك العافية يا سنتريا على هالموضوع

صراحة أنتم كأنكم تتكلمون عني
    أنا مركز كل التركيز على المعهد
    أما الجامعة فأنا مأجلها يعني أنا أقول إذا جبت آيلتس وجيمات هاك الوقت أقدم على الجامعات < شكلي غلطان

الله يستر أنا شايل هم الفيزا الان ما طلعت بعد باقي بشيل هم الجامعة < ليش كذا ليش

عموما أنا تخصصي محاسبة وطالع لجورجيا إن شاء الله < سؤال لأهل العلم كيف أعرف أيش الجامعات الي معتمدة المحاسبة في الماستر من بين 200 جامعة

وبس

أسآل الله أنه يوفق الطلاب المتبعثين وأن يحميهم من كل شر وأن يرجعهم بلواء العلم والعز يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atsm000
    يعطيكم العافيه على الطرح ومناقشة هذا الموضوع الحساس والمهم.
    الحقيقة انا مبتعث حاليا ضمن المرحلة العاشرة ماستر علوم حاسب.
    معي باكلوريوس علوم حاسبم من السعوديه ولازلت في مرحلة اعداد اللغة. وبنفس الوقت ادرس جي ار اي يومين بالاسبوع مسائي. سبق وان اختبرت ال جي ار اي في السعودية ولا اخفيكم
    عن مدى صعوبة وتعقيد هذا الاختبار لدرجة اني لم احصل على ادنى درجه حتى في الاختبار. لكن، الان مع العزيمة والاصرار باذن الله راح احقق الدرجه المطلوبه اللي راح تسهل قبولي في احد الجامعات المتميزه المطلوبة في المرحله هذي.
    حقيقة انصدمت من عدم قبول "سنتريا" في عدة جامعات في امريكا بالرغم من ارتفاع المعدل. أنا معدلي بعد التحويل 2.99/4.00 ومعي خبره سنه في مجال العمل.
    اتمنى منكم تشاركونا تجاربكم في الامور اللي تقوي وتدعم تقديمك للجامعة عشان نستفيد وناخذها في الحسبان قبل التقديم. مع العلم اني مخطط ابدأ الدراسه في ٢٠١٦ .

دمتم بود.
    ممكن اسأل عن مكان او الجهة الي تقدم دورة gre في السعودية

بتفك ازمة عن اخوك
    7 "
  5. بالنسبة لدورة الجي ار اي في السعوديه للاسف مادري وين تقدم بالضبط.
    انا اختبرت بالسعوديه واستعديت للاختبار عن طريق موقع magoosh ، الموقع هذا مشهور يساعدك تعرف طريقة الاختبار وكل شي بس
    انا بامريكا اخدت الدوره مع كابلان ، دورة جميله جدا بتفيدني ان شاء الله كثير ترفع درجتي

بالتوفيق لكم جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atsm000
    بالنسبة لدورة الجي ار اي في السعوديه للاسف مادري وين تقدم بالضبط.
    انا اختبرت بالسعوديه واستعديت للاختبار عن طريق موقع magoosh ، الموقع هذا مشهور يساعدك تعرف طريقة الاختبار وكل شي بس
    انا بامريكا اخدت الدوره مع كابلان ، دورة جميله جدا بتفيدني ان شاء الله كثير ترفع درجتي

بالتوفيق لكم جميعا
    هل طلبه المعاهد الاخرى خارج كابلان يقدرو يسجلو؟؟ والملحقيه تعطي ظمان لجي اي ار ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الاموره
    هل طلبه المعاهد الاخرى خارج كابلان يقدرو يسجلو؟؟ والملحقيه تعطي ظمان لجي اي ار ؟؟
    ايه نعم الملحقيه تغطي جميع التكاليف بالتسجيل ، واي شخص في امريكا يقدر يختبر فيه اذا كان مبتعث ، انا سجلت عن طريق الصفحه الخاصه بالملحقيه السعوديه في موقع كابلان ، وصلتني الكتب قبل بداية الدوره باسبوع او اكثر تقريبا.
    بس اختي خلود تاكدي هل موجود في مدينتك دورة جي ار اي او لا .

جميع تكاليف الدوره مدفوعه كامله ، انا دورتي كانت مسائيه ، يومين بالاسبوع ، مدة شهر
    الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.