الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب مطوى قيده.. ضروووووووري ..!

طالب مطوى قيده.. ضروووووووري ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Emcee
    Emcee

مبتعث جديد New Member

Emcee الولايات المتحدة الأمريكية

Emcee , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة cali uni
    • cali uni
    • انجليزي
    • ذكر
    • usa, usa
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

June 13th, 2015, 07:23 AM

السلام عليكم..

................

انا كنت مبتعث سابق للمرحله السادسه وفي مرحلة اللغه بعد مضي ثمان اشهر طلبت طي قيد بسبب اني حصلت على وظيفه ، والان سافرت لبلد الابتعاث كمرافق مع زوجتي في المرحله العاشره لنا تقريبا يومين وعندما قمنا بطلب اضافة مرافق، بعد ما اضفت سجلي المدني مكتوب طالب مطوى قيده سوف يتم اضافته كمرافق جديد عند الموافقه على الطلب .. لدي سؤالين ..

السؤال الاول : هل سيتم اضافتي كمرافق ..؟

السؤال الثاني : اذا حصلت على قبول جامعه وانطبقت علي شروط المبتعث المستقل ..هل سيتم قبولي كمبتعث مستقل ام لا لانني كنت مبتعث سابق..؟

الرجاء الرد لمن عنده خلفيه سابقه ..

اسال الله ان يسهل امور اللي يرد علي..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحت ياريت تخبرني ايش صار معاك لانه زوجي نفس وضعك بالزبط
    هل قبلوا انه تدرس اللغه على حسابهم او لا ؟
    وايش حيصير على دراستك الجامعية رح يقبلوا تدرس على حسابهم زي اي مرافق او لا ؟ بما انك كنت مرافق ومبتعث سابق

ياريت تفيدني من خلال تجربتك واكون لك من الشاكرين
    انا مسافرة يوم 31/7/2015
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emcee
    السلام عليكم..

................

انا كنت مبتعث سابق للمرحله السادسه وفي مرحلة اللغه بعد مضي ثمان اشهر طلبت طي قيد بسبب اني حصلت على وظيفه ، والان سافرت لبلد الابتعاث كمرافق مع زوجتي في المرحله العاشره لنا تقريبا يومين وعندما قمنا بطلب اضافة مرافق، بعد ما اضفت سجلي المدني مكتوب طالب مطوى قيده سوف يتم اضافته كمرافق جديد عند الموافقه على الطلب .. لدي سؤالين ..

السؤال الاول : هل سيتم اضافتي كمرافق ..؟

السؤال الثاني : اذا حصلت على قبول جامعه وانطبقت علي شروط المبتعث المستقل ..هل سيتم قبولي كمبتعث مستقل ام لا لانني كنت مبتعث سابق..؟

الرجاء الرد لمن عنده خلفيه سابقه ..

اسال الله ان يسهل امور اللي يرد علي..

وَ عليكم السلام وَ رحمـــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

راجع هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062801938

بلتوفيق ,,
    7 "
  4. السلام عليكم ..

انا الان مرافق لزوجتي لنا تقريبا شهرين هنا في امريكا ، رفعت طلب من ملف زوجتي لاضافتي كمرافق دارس ( يعني بس ادرس لغه كبقية المرافقين ) ولكن مرتين يرفضوا طلبي والسبب اني مبتعث سابق مع اني لم انهي اللغه جلست تقريبا 8 اشهر .. وقالوا الملحقية عليك مخاطبة الوزارة لاعادة عضويتك، وفي رد ثاني قلي جيب قبول جامعه وخاطب الوزارة.. المهم دفعت من جيبي 16 آلف للمعهد .. ومقهور عليها! عالعموم انا انصحك ياللي بتجي مع زوجك، خليه يروح الوزارة قبل يجي يشوف وضعه معاهم هناك، يقلهم ابغى اعادة عضوية البعثه، لان الملحقيه ماتقدر تسوي شي لانه سجله المدني مرتبط بالملحقيه وراح يبين معاك اذا جيتي بتضيفيه مرافق انه طالب مطوي قيده مثل ماصار معاي.. لو اني في السعوديه كان رحت الوزارة وشفت حل.. عالعموم نصيحه مني لاتجوا الا وانتم مزبطين وضعكم قبل أي شي، بمعنى
    1- انه يروح الوزارة ويشوف وضعه معاهم ويحل الموضوع، لو حلوا موضوعه عالاقل يجيب ورقه منهم مختومه عشان مايضطر يرجع ( احتياط ) .. 2- اذا مارضيوا الوزارة يحدد من بدري قبل يجي يا انه عنده مبلغ الدراسه هناك، او انه يرضى للامر الواقع ويجي بفيزة سياحية لانه اذا جا هنا بفيزة دراسيه مايقدر يجلس من دون دراسه ومايقدر يغير فيزته لسياحيه لازم يرجع السعوديه .

وكمان راح يطلبوا منه الملحقيه شهاداته اللي درسها في المعهد لمن كان مبتعث ممكن عشان يشيكوا على حضوره الخ ...
    انا اسف لكن هذا اللي صار معاي .. والله يعينكم .. اذا في استفسار انا حاضر..

بالتوفيق..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emcee
    السلام عليكم ..

انا الان مرافق لزوجتي لنا تقريبا شهرين هنا في امريكا ، رفعت طلب من ملف زوجتي لاضافتي كمرافق دارس ( يعني بس ادرس لغه كبقية المرافقين ) ولكن مرتين يرفضوا طلبي والسبب اني مبتعث سابق مع اني لم انهي اللغه جلست تقريبا 8 اشهر .. وقالوا الملحقية عليك مخاطبة الوزارة لاعادة عضويتك، وفي رد ثاني قلي جيب قبول جامعه وخاطب الوزارة.. المهم دفعت من جيبي 16 آلف للمعهد .. ومقهور عليها! عالعموم انا انصحك ياللي بتجي مع زوجك، خليه يروح الوزارة قبل يجي يشوف وضعه معاهم هناك، يقلهم ابغى اعادة عضوية البعثه، لان الملحقيه ماتقدر تسوي شي لانه سجله المدني مرتبط بالملحقيه وراح يبين معاك اذا جيتي بتضيفيه مرافق انه طالب مطوي قيده مثل ماصار معاي.. لو اني في السعوديه كان رحت الوزارة وشفت حل.. عالعموم نصيحه مني لاتجوا الا وانتم مزبطين وضعكم قبل أي شي، بمعنى
    1- انه يروح الوزارة ويشوف وضعه معاهم ويحل الموضوع، لو حلوا موضوعه عالاقل يجيب ورقه منهم مختومه عشان مايضطر يرجع ( احتياط ) .. 2- اذا مارضيوا الوزارة يحدد من بدري قبل يجي يا انه عنده مبلغ الدراسه هناك، او انه يرضى للامر الواقع ويجي بفيزة سياحية لانه اذا جا هنا بفيزة دراسيه مايقدر يجلس من دون دراسه ومايقدر يغير فيزته لسياحيه لازم يرجع السعوديه .

وكمان راح يطلبوا منه الملحقيه شهاداته اللي درسها في المعهد لمن كان مبتعث ممكن عشان يشيكوا على حضوره الخ ...
    انا اسف لكن هذا اللي صار معاي .. والله يعينكم .. اذا في استفسار انا حاضر..

بالتوفيق..
    جزاك الله خير عالرد
    والله يعينكم ويعيننا يارب

طيب لو قفل ملفه من الملحقيه قبل ما نطلع

وجدرس لغه على حسابه وجاب قبول جامعه للماجستير يسمحوله يدرس على حسابهم ولا لا

يعني لمى ردولك جيب قبول جامعه قصدهم جيب قبول للماجستير ونقبلك ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكم السلام وَ رحمـــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

راجع هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062801938

بلتوفيق ,,
    اخ حروف متناثرة تعتقد ايش المشكله معاه ليش ما رضيوا يعطوه على الاقل لغه ؟

يعني حالتي نفس الشي خايفه ما يسمحوا لزوجي ولا لغه ولا دراسة جامعية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.