الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض الضمان المالي المقدم من الوزارة ارجو المساعده

تم رفض الضمان المالي المقدم من الوزارة ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا مبتعثة من الوزارة تدخلين ع الخدمات اللالكترونية وتطلبين ضمان مالي ع نفس المعهد اللي عندك قبول منه وتقدمين الضمان للسفارة واجراءتك ان شاء الله بتكون سهله.

واذا ماقدرتي تجيبي ضمان من الوزارة، لازم يكون عندك شهاده بنكيه وكشف حساب لااخر ثلاث اشهر وتخبرين السفارة انك بتدرسين ع حساب ابوك او اخوك او اي شخص قريب.

انا جبت قبول جامعه بشهادة بنكية ولما رحت السفارة اعطيتهم الضمان تبع الوزارة وماسالوني عن اي شي ثاني يخص الشهادة البنكية.
    7 "
  2. انا مثلك جبت ضمان مالي شخصي
    عشان استثناء المعهد.
    وكل ماجيت اطلب ضمان مالي للوزاره يرفض يرفع الجواز مادي ليش
    وتوني ماخذت موعد عشان الفيزا
    والدراسه باقي عليها تقريبا شهر ونص
    شلون اخذ موعد ف السفاره الامركيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwq
    انا مثلك جبت ضمان مالي شخصي
    عشان استثناء المعهد.
    وكل ماجيت اطلب ضمان مالي للوزاره يرفض يرفع الجواز مادي ليش
    وتوني ماخذت موعد عشان الفيزا
    والدراسه باقي عليها تقريبا شهر ونص
    شلون اخذ موعد ف السفاره الامركيه
    اذا طلبت الضمان المالي عن طريق الجوال، الجواز ماراح ينرفع، حاول انك.تسويها باللاب توب افضل.

وبالنسبة لطريقة اخذ موعد للسفارة الامريكية، في موضوع كامل مكمل عن اجراءت الفيزا فالرابط هذا.
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thread462628.html
    7 "
  4. انا اشوف دام انك مبتعثة ضمان الوزارة افضل. لان اشوف ان في تسهيلات للطلاب المبتعثين من السفارة الامريكية.

وبالنسبة للضمان المالي حاولي تجربين من لاب توب ثاني او تحملين برنامج adobe flash player عشان تنرفع الملفات.
    7 "
  5. ايه ممكن تحطين معلوماته بموقع السفاره ونفس الوقت يكون عندك طلب ضمان مالي لنفس المعهد بموقع الوزارة. بالعاده يجيك خلال 3 ايام عمل.

الفيزا تصدر تقريبا من 3-5 ايام عمل وبعدها تطلبين اصدار القرار. يعني ان شاء الله يمديك.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.