الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض الضمان المالي المقدم من الوزارة ارجو المساعده

تم رفض الضمان المالي المقدم من الوزارة ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TIĠER
    TIĠER

مبتعث مستجد Freshman Member

TIĠER الولايات المتحدة الأمريكية

TIĠER , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة San Diego state university
    • San Diego state university
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 17th, 2015, 11:37 PM

السلام عليكم،

الحمدلله تم قبولي باحدئ الجامعات المتميزة بدرجة الماجستير بدون لغه وعند سؤالهم لاارسال ال I-20 رفضوا ارساله بسبب ان الضمان المالي لغرض القبول فقط For Admission Purposes Only

استفسرت من الوزارة عن هذة النقطه وكان ردهم بان الوزارة ماتقدم الا ضمان بهذه الصيغه ولما توصل بلد الدراسه تحصل علئ الضمان النهائي من الملحقية.

رجعت افهم الجامعه هذا الكلام ورفضوا للمره الثانيه ومصممين انه لازم ترسلنا قبول نهائي او تتكفل بدفع اول سنه دراسيه الئ ان توفرلنا الضمان النهائي!

احد عنده حل لهذه المشكله؟
  2. في حال رفضوا الضمان المالي , ارسل لهم شهادة بنكية , تآخذها من البنك موضح فيها المبلغ الموجود بحسابك
    ولازم يكون مبلغ يغطي اول سنه اعتقد .. و المبلغ هذا ما يتم حجزه من قبل البنك ,, لا عادي تقدر تستخدمه
    يعني حاجه شكليه فقط .. الخلاصه انه كأنك تقول لهم انا عندي فلوس اقدر ادفع لكم
    و بيرسلو لك القبول ان شاء الله ..

الرد متأخخخر لكن ممكن يساعد اشخاص آخرين يواجهوا نفس المشكله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnooda
    الشهادة البنكيه تكون باسمي والا باسم الوالد
    لما رحت موعد السفاره رفضو الا ضمان مالي من الوزاره
    الافضل بااسم الوالد لان اذا بتدرس ع حسابك الخاص السفارة بتطلب شهادة بنكية وكشف حساب لااخر ثلاث اشهر يشوفون هل الحساب نشط او لا.

اذا عندك ضمان مالي من الوزارة لاداعي للشهاده البنكية في مقابلة السفارة.
    7 "
  4. شكرا ع الرد
    طيب اخوي انا مبتعثة المرحله العاشره ماعندي ضمان من الوزاره بسبب حالة استثنائيه
    وبالسفارة طلبو ضمان مالي من الوزاره او خطاب يثبت ابتعاثي او كشف حساب باسمي
    وللان ماقدرت احصل ع الفيزا
    مالحل؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.