الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجين شرح مبسط عن مطارات الولايات المتحدة الأمريكية

محتاجين شرح مبسط عن مطارات الولايات المتحدة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dietitian
    Dietitian

مبتعث مستجد Freshman Member

Dietitian الولايات المتحدة الأمريكية

Dietitian , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Public Health , بجامعة Colorado State University
    • Colorado State University
    • Public Health
    • ذكر
    • Fort Collins, Colorado
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 30th, 2015, 06:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر .. تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام

تقريباً طلاب المرحلة العاشرة بين مسافر خلاص
    وبين اللي يتجهز للسفر

لذا اريد ممن لديهم الخبرة أن يشرحوا لنا عن اجراءات مطارات الولايات المتحدة الأمريكية

وللتوضيح أكثر .. خط رحلتي من الدوحة إلى دالاس في تكساس ومن ثم انتظار ساعتين أو اقل ثم إلى دنفر

بعض الشباب يقولون لي الوقت لا يكفي وسوف تقلع عنك طائرة دنفر

والبعض الآخر يقول لو محطة وصولك واشنطن قلت لك لا تكفي ولكن تكساس اقل تعقيد واسهل اجراءات

والطيار يقول أساساً لو أن الوقت لا يكفي لا استطيع حجزها .. وسوف تظهر لي رسالة بأنه لا يوجد وقت كافي

هذا بالنسبة للوقت ..

أما بالنسبة للطعام : بهارات - تمر - قهوة

هل يتم اخذ عينات وفحصها في مختبر غذائي وانتظار النتائج ومن ثم السماح بها أم لا ؟

ومن لديه جواب عن مطار تكساس بوجه الخصوص يفيدني مشكوراً مأجورا
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    بالنسبة لاجراءات المطارات الامريكية فهي اجراءات ميسرة ان شاء الله ولا فيها تعقيد .. للتذكير فقط لابد وان يكون معك اصل الايتوني عند الدخول .. موظف الامقريشن بيسئل شوية اسئلة خل اجاباتك على قدر السؤال ولا تكثر كلام .. يعني مثلا ليش جاي امريكا ؟ جاي دراسة . وش بتدرس ؟ بدرس لغة وجامعة . وش التخصص ؟ هندسة .. اجابات مختصرة وخلك مبتسم وهادي ..
    بالنسبة للتوقف في مطار مدينة دالاس بالنسبة لي ماقد جربت الدخول مع مطار مدينة دالاس .. دخلت من واشنطن وسياتل وشيكاغو وكلها بصراحة اخذ مني الطابور والانتظار اكثر من ساعة ونص .. لذلك اقترح عليك تخلي التوقف اربع ساعات حتى تكون مرتاح ومتطمن .. لكن لو فاتتك الرحلة فشركة الطيران الداخلي تعطيك رحلة بديلة والرحلات بين دالاس ودنفر كثيرة وعلى مدار اليوم .. بس وش شركة الطيران الداخلي اللي بتسافر عليها ؟
    النقطة الاخيرة .. بالنسبة للتمر والقهوة ماقد كلموني عنها ابدا فقط يشوفونها ثم يقولون لي ادخل .. البهارات ما ادري عنها لكن الاكيد ان الحب (الفصفص) مايدخلونه..
    واي استفسار حنا حاضرين في الخدمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    بالنسبة لاجراءات المطارات الامريكية فهي اجراءات ميسرة ان شاء الله ولا فيها تعقيد .. للتذكير فقط لابد وان يكون معك اصل الايتوني عند الدخول .. موظف الامقريشن بيسئل شوية اسئلة خل اجاباتك على قدر السؤال ولا تكثر كلام .. يعني مثلا ليش جاي امريكا ؟ جاي دراسة . وش بتدرس ؟ بدرس لغة وجامعة . وش التخصص ؟ هندسة .. اجابات مختصرة وخلك مبتسم وهادي ..
    بالنسبة للتوقف في مطار مدينة دالاس بالنسبة لي ماقد جربت الدخول مع مطار مدينة دالاس .. دخلت من واشنطن وسياتل وشيكاغو وكلها بصراحة اخذ مني الطابور والانتظار اكثر من ساعة ونص .. لذلك اقترح عليك تخلي التوقف اربع ساعات حتى تكون مرتاح ومتطمن .. لكن لو فاتتك الرحلة فشركة الطيران الداخلي تعطيك رحلة بديلة والرحلات بين دالاس ودنفر كثيرة وعلى مدار اليوم .. بس وش شركة الطيران الداخلي اللي بتسافر عليها ؟
    النقطة الاخيرة .. بالنسبة للتمر والقهوة ماقد كلموني عنها ابدا فقط يشوفونها ثم يقولون لي ادخل .. البهارات ما ادري عنها لكن الاكيد ان الحب (الفصفص) مايدخلونه..
    واي استفسار حنا حاضرين في الخدمة
    يامال الجنه .. مشكور يالغالي على تجاوبك

الرحلة من دالاس إلى دنفر عبر الخطوط الأمريكية ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.