الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احترت والله في الدكتوراة. صعبت الأمور

احترت والله في الدكتوراة. صعبت الأمور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMBT2015
    AMBT2015

مبتعث جديد New Member

AMBT2015 غير معرف

AMBT2015
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

July 25th, 2015, 07:01 PM

السلام عليكم..

ماودي تروح علي البعثة في المرحلة العاشرة.. قدمت على جامعات كثيرة وأكثرها رفض.. صرت الان خبرة في التقديم على الجامعات وبدون فايدة..

فيه خيار ثاني الا وهو GRE دورة لمدة ٦ شهور... هل تتوقعون انها كافية للحصول على قبول.

تخصصي للدكتوراة نظم معلومات ادارية او اي علاقة لهذا التخصص

تخصصي بالماستر تقنية معلومات ادارية بمعدل عالي ومتخرج من أمريكا..

الحل الحل الحل....

أعطوني اقتراحات... ممكن طريقتي غلط..
  2. وعليكم السلام

انا نفس تخصصك دكتوارة وماحصلت قبول لسا الجامعات الي قدمت عليها طلبت مني درجة الجيمات وايلتس فحروح انشاالله لدورة جيمات في بوسطن وخلال مدة الدراسة حراسل جامعات اخرى

ايش سبب الرفض هل هو المعدل او الخبرة ؟؟؟؟؟؟ لان في جامعة طلبت مني كشف الدرجات وقالوا حيردون علي بعد مراجته

افضل تروح دورة جيمات عشان ماتضيع البعثة ولو خلصت السته شهور وماحلت قبول تقدر تطلب تاجيل بعثة المهم ان بعثتك ماتروح
    7 "
  3. كما هو معروف ان قبول الدكتوراه صعب بسبب المقاعد المحدودة لدى الجامعات
    تقدم على اكثر من جامعه ومرات لا يتم الرد عليك او حتى المشرف الذي راسلته لا يرد عليك وهذا امر طبيعي
    مع العلم ان قبول الدكتوراه ياخذ من ٦ الي سنه ونص ولكن لا اعرف طرق لتسريع القبول

انا مقدم على الجامعات الأسترالية ومن مراسلاتي مع بعض المشرفين يطلبون خبره في التخصص مع العلم انني لم أتوظف الي الان من تخرجت ٢٠١٢ ولكن الحمدالله على كل حال

نصيحتي لك لا تيأس من مراسلة المشرفين حتى لو تضع جميع الجامعات التي فيها تخصصك في أمريكا مثلا وتراسلهم جميعا اذا لم يفلح الامر انتقل الي دولة اخرى مثل استراليا لو بريطانيا وسوف تجد

وارفق للوزارة رفض الجامعات الامريكية واعتقد انهم سوف يتساعدون معك
    وفالكم قبول الدكتوراه ونيل شهادتها باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.