الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haifa136
    السلام عليكم
    مافي احد من الرياض يقدر يروح للوزارة ويستفسر عن الحل الموجود ؟
    انا موعدي بالسفارة الامريكية بيوم 25 شوال
    يعني لسى باقي عليه وعلى ماتصدر الفيزا
    يعني محتاجين وقت

وليه الاغلاق المبكر
    السنة اللي فاتت اغلقوا بشهر 3 هجري
    وهم مامرمطوهم زينا
    احنا الترشيح لحالة جلس كم شهر
    يمديك تقدم الموعد 8/3 هذا رابط السفارة https://cgifederal.secure.force.com/...Saudi%20Arabia
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شايفين كيف مبهدلين مع تخبطات الوزارة والقرارات المفاجئة!
    يعني هل لاننا ساكتين وبنطاوعهم يقومو يبهدلونا كذا؟
    بحاول افكر كيف ممكن نخلص أمورنا عشان نقدر نصدر القرار قبل 1/9 ميلادي الموافق 17/11 هجري ماني لاقيه طريقة
    لو انهم معلنين عن الوقت من بدري كان قلنا معاهم حق .. على الرغم انو لا معاهم حق ولاهم يحزنون لان المفروض انهم عارفين مواعيد المعاهد ومواعيد اترامها
    المفروض على اقل تقدير يعطونا فرصة اصدار القرار حتى شهر 11 ميلادي!! هذا على اقل تقدير
    مابتكلم عن حالتي لان عارفة فيه الي زيي وفيه الي وضعهم اسوء مني
    لكن من رأيي اننا مانسكت لهم لان في النهاية البعثة دي من حقنا وان الوقت كمان من حقنا زينا زي اي دفعة سبقتنا
    مايهم الوضع الي تمر فيه الوزارة من انشغالها في المرحلة الجديدة او لا.. زي ما غيرنا اخذ حقو في الوقت نحنا لازم نطلب حقنا
    لا نسكت لهم .. ولا بيسوقونا زي قطيع الغنم واعتذر على الكلمتين ذي لكن فعلا ماني لاقيه وصف أنسب
    أتمنى انكم توافقوني الرأي .. ونوقف وقفة وحدة مع بعض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someT
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شايفين كيف مبهدلين مع تخبطات الوزارة والقرارات المفاجئة!
    يعني هل لاننا ساكتين وبنطاوعهم يقومو يبهدلونا كذا؟
    بحاول افكر كيف ممكن نخلص أمورنا عشان نقدر نصدر القرار قبل 1/9 ميلادي الموافق 17/11 هجري ماني لاقيه طريقة
    لو انهم معلنين عن الوقت من بدري كان قلنا معاهم حق .. على الرغم انو لا معاهم حق ولاهم يحزنون لان المفروض انهم عارفين مواعيد المعاهد ومواعيد اترامها
    المفروض على اقل تقدير يعطونا فرصة اصدار القرار حتى شهر 11 ميلادي!! هذا على اقل تقدير
    مابتكلم عن حالتي لان عارفة فيه الي زيي وفيه الي وضعهم اسوء مني
    لكن من رأيي اننا مانسكت لهم لان في النهاية البعثة دي من حقنا وان الوقت كمان من حقنا زينا زي اي دفعة سبقتنا
    مايهم الوضع الي تمر فيه الوزارة من انشغالها في المرحلة الجديدة او لا.. زي ما غيرنا اخذ حقو في الوقت نحنا لازم نطلب حقنا
    لا نسكت لهم .. ولا بيسوقونا زي قطيع الغنم واعتذر على الكلمتين ذي لكن فعلا ماني لاقيه وصف أنسب
    أتمنى انكم توافقوني الرأي .. ونوقف وقفة وحدة مع بعض
    اوفقك الرأي ولازم نوقف سوا ياجماعة شي يقهر الصراحه..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshary999
    اوفقك الرأي ولازم نوقف سوا ياجماعة شي يقهر الصراحه..
    هذا الي المفروض يسير
    نوقف سوى ونعمل كل الي نقدر عليه واكثر
    للاسف سار عشان تاخذ حقك بالصلاة على النبي لازم تحارب وتسوي شوشره وضجة إعلامية ولا محد بينصفك!!
    ولو انهم معلنين من اول و واضحين في تعاملهم ولا على الأقل ماشيين على نفس توقيت السنة الي فاتت !! مافيه شي يشفعلهم منهم لرب العباد
    7 "
  5. مبتعثه ولي 47 يوم مقدمين على الفيزه والى الان لم تصدر الفيزه وارسلت لي الوزاره اليوم بإغلاق المرحله العاشره وانا لازم اقدم على اصدار قرار الابتعاث قبل شهر من اغلاقها وراح تغلق في 17/11/1436 وانا الى الان انتظر الفيزه وارسلت ايميل للسفاره ويقولون الفيز تاخذ من 8الى 10 اسابيع انا الان كيف اتجنب انتهاء المرحله والى الان انتظر الفيزه افيدوني الله يسعدكم
    7 "
3 من 38 صفحة 3 من 38 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.