الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa_21
    انا مشكلتي اني ولدت قبل شهرين تقريبا وولدي قدر الله انه كان بالمستشفى ٤٠ يوم وانا دراستي تبدا الاسبوع الجاي المفروض راسلت المعهد قبل فتره واجلولي الدراسه ليناير شرحتلهم وضعي واني الان مرتبطه بمواعيد مستشفى وما اقدر اسافر الا لمن اطمن على حالة وضعي واعرف العلاج الاكيد المناسب لمرض ولدي اسال الله ان يشفيه ويشفي اطفال المسلمين
    الله يشفيه ويقر عينك بتمام صحته وعافيته
    7 "
  2. هدأت الامور ومحد عمل اي شي و وصلو لهدفهم ونحنا قاعدين بحسرتنا
    ياربي لك الحمد على ماقضيت ولك الشكر على ما اعطيت
    لا حول لنا ولاقوة الا بك
    وجزاكم الله خير على المحاولة ولو انها كانت قصيرة وانتهت بسرعة البرق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someT
    هدأت الامور ومحد عمل اي شي و وصلو لهدفهم ونحنا قاعدين بحسرتنا
    ياربي لك الحمد على ماقضيت ولك الشكر على ما اعطيت
    لا حول لنا ولاقوة الا بك
    وجزاكم الله خير على المحاولة ولو انها كانت قصيرة وانتهت بسرعة البرق
    شكوى امرنا لله
    والله ماندري وش نسوي غير اننا نراجعهم ونحاول فيهم
    غير كذا والله ماطقوا لنا خبر
    7 "
  4. ياشباب الرياض ارحم أمكم ترى انتو عليكم المسؤولية أكبر بما أنو الوزارة عندكم ويمديكم تراجعوهم هناك ولو تتفقوا على يوم الاحد وتروحوا جماعة احسن وما تطلعو من الوزارة الا بحل جذري اما كذا مرة ماينفع الوضع بهذي الطريقة اسمحولي حقكم وحقنا بضيع صدقوني لو كنت بالرياض كنت اول واحد يوم الاحد معاكم بس للاسف اني بجدة وان شاء الله انتو قدها وقدود
    7 "
  5. تكفون اللي يعرف يساعدني . انا سارلي 5 شهور مقدم على تأشيرة طالب في السفاره الامريكيه والا الان ماجات ومدري متى تجي كل ما اكلمهم يقولوا مازالت تحت الاجراءات الاداريه والان الوزاره حددت شهر واحر بس وتقفل وايش اسووووووووي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream8
    السلام عليكم ,
    عندي سؤال بسيط ومهم !
    لي فترة وأنا أحاول ادخل على حسابي لإنهاء الإجراءات ..
    ويقول لي ان الرقم السري غير صحيح ! وطلبت استعادة كلمة المرور ..
    ثم طلب مني رقم السجل المدني علشان الإستعادة .. وتفاجأت بالرد !
    يقول : ( رقم الهوية غير مسجل بالنظام ) !!!

هل من خبر ؟!
    تأكدي انك داخله على المرحله العاشره و ليس المرحله الخادي عشر لإنهم خلوها نفس الرابط الحادي عشر بدل العاشره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صالح الغامدي
    ارسلت للوزاره شرح بتأخر الفيزا والى الان لم تصلني وما ادري متى تجيني ليا ٥ شهور مقدم عليها ارسلولي ليس من اختصاص البرنامج !!!!!! قتل التفس ولا قتل الحلم حسبي الله ونعم الوكيل
    هل طالبت بالتمديد لأجل هذه المشكلة أم إكتفيت بطرحها؟ ممكن يحسبونك تبيهم يكلمون السفارة فقالوا إن هذا مو من إختصاصهم.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsens
    هل طالبت بالتمديد لأجل هذه المشكلة أم إكتفيت بطرحها؟ ممكن يحسبونك تبيهم يكلمون السفارة فقالوا إن هذا مو من إختصاصهم.
    طلبت منهم تمديد ارسلولي ألتزم بالوقت المحدد وسيتم إغلاق المرحله في 9/1 . انا ان شاء الله حروحلهم الرياض الاثنين تتوقع يمددولي المهله ؟
    7 "
20 من 38 صفحة 20 من 38 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.