الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

إعلان إغلاق المرحلة العاشرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة 1992
    اسلام عليكم
    لو اصدرت قرار الابتعاث في شهر 11 و طلعت ل دولة الابتعاث في شهر 8 لان دراستي تبدا في شهر 8 هجر ؟ عادي الوضع او يلغي الابتعاث حقي
    قرار الابتعاث ثلاثه شهور ومداك تمددي ثلاثه شهور يعني مجموعك ٦ شهور لو اصدرتي القرار شهر ١١ معناها شهر ٥ هجري لازم تسافري ومستحيل يسمحوا لك سفارة البلد اللي تروحيله انك توصلي قبل اكثر من شهر اقصى مده شهر واحد قبل الدراسه عشان يسمحوا لك ؛ فنصيحتي لك حاولي تشوفيلك موعد قبل شهر ٨ لإنه جدا بعيد وكمان ارسلي استفسار للوزاره ليطمأن قلبك
    7 "
  2. انا رحت الوزاره وقالوا لي احد الموظفين مافيه تمديد قبل اصدار قرار ابتعاث اصدري اول ثم نأجل لك البعثه مع اني عندي ظروف ومو عارفه ايش وضعهم في ذي القرارات وهذا غير اجراءات الفيزة يعني مافيه امل اصدر القرار

مره الموظف سكرها ف وجهي هل فعلاً كلامه صحيح !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawaher.a
    انا رحت الوزاره وقالوا لي احد الموظفين مافيه تمديد قبل اصدار قرار ابتعاث اصدري اول ثم نأجل لك البعثه مع اني عندي ظروف ومو عارفه ايش وضعهم في ذي القرارات وهذا غير اجراءات الفيزة يعني مافيه امل اصدر القرار

مره الموظف سكرها ف وجهي هل فعلاً كلامه صحيح !
    للأمانة انا غير مقننعة بفكرة تمديد المرحلة بدون اصدار قرار
    على اي أساس يمددو مرحلة لشخص دون الآخر؟
    اعتقد ان قرار الابتعاث هو مايتم تمديده واغلبنا لم يستوفي متطلبات اصدار القرار
    ولم اصدق مسألة اللجنة المختصة التي يتغنون بها في كل رد!
    ولو كانوا صادقين لصدقو في موعد اغلاق المرحلة اساسا!
    لكن ليس بيدنا الا ان نواصل مطالبتنا بحقنا في موعد الاغلاق مع الاستمرار في الإجراءات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joory_asb
    طلبت خطاب السفارة من يوم الأحد والى اليوم الطلب تحت الاجراء .. حسبي الله ونعم الوكيل
    صوريلنا شاشة الخدمات الإلكترونية لانه ممكن يفيدنا في مسألة مماطلة الموظفين
    وكلمي @2013bish على التويتر تضيفك على قروب المتضررين من اغلاق المرحلة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Special_woman
    في قروب واتس اب خاص للمتضررين من قرار الاغلاق
    اللي حاب ينضاف معانا يتواصل مع الاخت على التويتر
    @2013bish

حاولت عن طريق تويتر اتواصل معاها وم قدرت
    لو في طريقه ثانيه اتمنى افادتني
    7 "
28 من 38 صفحة 28 من 38 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.