الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة ارسال برقية الى الملك بخصوص الاغلاق المبكر والمفاجئ للمرحلة العاشرة

طريقة ارسال برقية الى الملك بخصوص الاغلاق المبكر والمفاجئ للمرحلة العاشرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم، أنا أيضًا متضررة جدًا من دا القرار المفاجئ خاصةً إن أحد أسباب تعطلّي همّا، طلبت منهم أكتر من مرة بأكتر من طريقة تعديل بياناتي لأني عدلت الجواز فاتغير اسمي بالانجليزي مع ذلك ما عدلوها ليا، لما طلبت الضمان جاني باسمي قبل التعديل خفت تحصلي مشاكل مع المعهد فطلبت ضمان تاني وما وافقوا راح عليا الموعد القريب للمعهد وسار بس موجود الموعد اللي في 2016، فغيرت المعهد عشان الموعد وطلبت ضمان مالي تاني وذكرتلهم المبرر قالولي وافقنا عليه تقدري تطلبي الضمان، وطلبت الضمان قالولي فين التبرير؟،وهكذا أكتر من مرة إلى أن بدأ رمضان، وبعدها جاتني الموافقة.
    غير المعهد اللي طوّل عشان يجيني القبول، ويبغوني دحين أكون خالصة، ظلم ولا مو ظلم؟
    خطوة وحدة تفصلني عن القرار ويوقفو أمورنا دحين، حرام والله.
    الله يسهلّنا أمرنا ويجعلّنا في البعثة كل خير ويوفقنا ويفرج كربتنا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shewawa
    السلام عليكم، أنا أيضًا متضررة جدًا من دا القرار المفاجئ خاصةً إن أحد أسباب تعطلّي همّا، طلبت منهم أكتر من مرة بأكتر من طريقة تعديل بياناتي لأني عدلت الجواز فاتغير اسمي بالانجليزي مع ذلك ما عدلوها ليا، لما طلبت الضمان جاني باسمي قبل التعديل خفت تحصلي مشاكل مع المعهد فطلبت ضمان تاني وما وافقوا راح عليا الموعد القريب للمعهد وسار بس موجود الموعد اللي في 2016، فغيرت المعهد عشان الموعد وطلبت ضمان مالي تاني وذكرتلهم المبرر قالولي وافقنا عليه تقدري تطلبي الضمان، وطلبت الضمان قالولي فين التبرير؟،وهكذا أكتر من مرة إلى أن بدأ رمضان، وبعدها جاتني الموافقة.
    غير المعهد اللي طوّل عشان يجيني القبول، ويبغوني دحين أكون خالصة، ظلم ولا مو ظلم؟
    خطوة وحدة تفصلني عن القرار ويوقفو أمورنا دحين، حرام والله.
    الله يسهلّنا أمرنا ويجعلّنا في البعثة كل خير ويوفقنا ويفرج كربتنا.
    امين يارب
    فعلا ظلم وهذا القرار صدر بعشوائية تامة
    قوي قلبك واتوكلي على الله وارسلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الشهراني
    ليش لما اسجل في موقع تواصل للديوان واعبي البيانات تطلع لي بيانات خاطئه وانا متاكده منها!!
    اذا كنت مسوية حساب من قبل سوي بس استعادة
    او تاكدي من حالة الأحرف والأرقام المدخلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawaher.a
    ارسلت الشكوى عن طريق موقع تواصل لكن عشان ينظر للشكوى لازم انو ارفق شي يدل عليها ايش نعمل !!!
    ارفقي ملف فيه صورة هويتك + صورة ايميل الاغلاق + صورة إجابات موظفين الوزارة عبر موقع سفير على سؤال موعد انتهاء المرحلة الي تدل على ان موعد إغلاق المرحلة بنهاية السنة الميلادية
    حطيهم في ملف ورد عادي واحفظيه بصيغة pdf وارفقيه مع الشكوى
    7 "
  4. طيب بتويتر
    لا تخلون المنشن لعزام الدخيل بس
    منشنو الملك سلمان و أي أحد ممكن يتفاعل معنا
    منشنو وزارة التعليم .. حسابات الاخبار .. اعلاميين
    أكتبو في أي هشتاق وحطو هشتاق #تمديد_المرحله_العاشرة

ايميلات ..
    أرسلو للعزام

اهل الرياض المتضررين
    إجتمعو ورحوا جميع لا ترحون متفرقين كل شوي مصرفين واحد فيكم بهرجة
    الامل فيكم والله

والله يكتب اللي فيه خير
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.