الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح قبل إغلاق المرحلة وبعدها.

نصائح قبل إغلاق المرحلة وبعدها.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي أكمل
    ناوي أكمل

مبتعث جديد New Member

ناوي أكمل الولايات المتحدة الأمريكية

ناوي أكمل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • اعلام
    • ذكر
    • الرياض, أوهايو
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

July 30th, 2015, 04:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وبعد :
    لا أريد أن أطيل عليك في المقدمات:

* الحلول الممكنة في الوقت الحالي لمن أراد الابتعاث (قبل أنتهاء المهلة 9/01 سبتمبر)

1- البحث عن مكتب يجلب القبولات بشكل سريع وهناك قبولات يتم توفيرها خلال 24 إلى 48 ساعة.

2- يتم التقديم بشكل مباشر على السفارة و حضور المقابلة والمواعيد حتى اليوم (8/15 أغسطس)

3- بعد صدور التاشيرة قبل تاريخ (9/01 سبتمبر) يتم التقديم بشكل نظامي و لا أحد يستطيع أن يرفض طلبك.

* الحلول الممكنة بعد أنتهاء المهلة أي بعد ( 9/01 سبتمبر )

1- إذا كانت المشكلة عند السفارة تتقدم بإعتراض على الللجنة التي سيتم تكونها لدراسة عذرك ويتم قبول عذرك.

2- بشكل عام في حال كان العذر في الحمل أو (قرب الولادة) أو مشكلة المحرم أو مشكلة مأرقة خاج عن الإردة تعرض على اللجنة و تدرس ويتم الموافقة عليها.

ملاحظة للجميع///

خلال زيارتي اليوم لمقر وكالة الابتعاث:
    طرحت عدة أسألة المذكورة أعلاه.
    أتمنى للجميع التوفيق في الدارين .

تحليلي الشخصي/
    ما هو السبب لوضع تاريخ قريب/ هناك مرشحين لم يفعلوا شيء حتى الآن وهذا الانذار حتى يشد الجميع و يظهر الجاد من الغير جاد.
    و لا تتكرر مشكلة المرحلة التاسعة التي أمتدت حتى تاريخ 1435/04/01هـ، أي سنة نصف مع من قدم أعتراض وأصبح هناك أشكال كبير جداً.

أيضا هم كان لديهم خطأ في الاعلان العشوائي والمتأخر.

أتمنى من الجميع التريث والمضي قدما في أكمال الاجراءات وكذلك التواصل مع الوزير أو المسؤولين لتعديل التاريخ .

تحياتي/....
  2. هي المشكله ان تخطيطنا المسبق الدراسه تكون في ٢٠١٦ لاسباب كانت تجديد الجوازات
    وضع المحرم مع العمل وترتيب امور الدراسه للاولاد
    والسبب الاكبر واللي زاد الامور تعقيد شرط السفاره الامريكيه لاستخراج الفيزا ان يكون قبل ٣ شهور من دخول انريكا
    7 "
  3. القبول خصوصا للغة الانجليزيه سهل وقدرنا نجيبه وغيرناه اكثر من مره وحددنا اخر معهد من رجب لكن لما جينا نقدم على السفاره قالوا لازم قبل ٣ شهور فقط والفترة اللي فاتت كلها جالسين ننتظر نهاية سبتمبر عشان نقدم على الفيزا حاولت استفسر ما في غايه مددوا لنا عشان السفاره جوابهم بعد انتهاء الفترة ستعرض على اللجنه .طيب انا ابغى اشتغل على المضمون هذي حياه كامله بتنتقل من بلد الى بلد ثاني عندنا شقه و اثاث وسياره واولاد هذي لازم ترتيبات مسبقه ولو قلت اطلع على. حسابي ما راح نقدر نوفي خصوصا ان العايله كامله بتروح وهذا صعب لان المحرم ماخذ اجازه بدون مرتب.
    نبغي حل اكيدو مضمون
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يفرج همك وييسر لك قول امين مثل ما شرحت خاطري باجابتك على بعض التساؤلات اللي كانت عندي

اخوي انا وضعي حاليا كالتالي :
    /
    انا حاليا حامل وولادتي ان شاء الله راح تكون في 30 أغسطس مما يعني اني الان في شهري الاخير ويستحيل علي ركوب الطائره وايضا يستحيل علي الخروج قبل انتهاء المده بالاضافه الى ان محرمي وهو زوجي لديه دورة عسكريه تمنعه تماما من السفر معي لحين انهاءه لها

الله يجزاك اجنه ووالديك هل فيه طريقه تفيدني فيها اني أاجل بعثتي ؟؟؟ لان ظروفي تمنعني تماما من السفر ومقهوره ونفسيتي زفت لأني كنت مرتبه اموري على انو تكون دراستي بيناير2016
    7 "
  5. انا مشكلتي اني ولدت قبل شهرين تقريبا وولدي قدر الله انه كان بالمستشفى ٤٠ يوم وانا دراستي تبدا الاسبوع الجاي المفروض راسلت المعهد قبل فتره واجلولي الدراسه ليناير شرحتلهم وضعي واني الان مرتبطه بمواعيد مستشفى وما اقدر اسافر الا لمن اطمن على حالة وضعي واعرف العلاج الاكيد المناسب لمرض ولدي اسال الله ان يشفيه ويشفي اطفال المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.