الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I-20 جديد!

I-20 جديد!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو شجون
    ابو شجون

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو شجون السعودية

ابو شجون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- , بجامعة ------
    • ------
    • -----
    • ذكر
    • -------, -------
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 24th, 2015, 09:17 PM

السلام عليكم

أتمنى أن تكونوا بأتم الصحة والعافية

لدي سؤال:

أنا طلبت I-20 من أحد المعاهد لدراسة اللغة في شهر سبتمبر ومن خلال هذا الــ I-20 قمت بإصدار قرار الابتعاث

ولكن الان واجهت بعض الظروف وحبيت أأجل بداية الدراسة بدل من شهر سبتمبر الى اكتوبر

وكلمت المعهد ووافق وبيرسل لي I-20 جديد

سؤالي هل على تجديد قرار الابتعاث علشان حصلت على I-20 جديد ؟؟؟ أو أستمر بنفس القرار وليس هناك أي مشكلة؟؟؟؟

علما بأن لم أغير لا المعهد او الجامعة او المدينة اللي تغير هو بداية الدراسة فقط

وعلما بأني كلمتهم من خلال الخدمات الالكتورنية وردو علي (( يجب عليك التواصل مع قسم متابعة المبتعثين Bharbi@mohe.gov.sa ))

وارسلت استفساري الى الايميل ولي يومين لا حياة لمن تنادي!!!

ملاحظة:
    تم اصدار قرار الابتعاث في 28/7/2015
    والقرار يتنهي بعد ثلاث شهور أي يتنهي في 28/10/2015
    وانا بسافر في 14/10/2015
    ودراستي تبدأ في 20/10/2015

أتمنى اللي واجه مثل ظروفي يفيديني ويجاوب على سؤالي

أتمنى لكم كل التوفيق....
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

بما ان موعد الدراسه الجديد خلال الثلاث شهور ما تحتاج تغير القرار وماعندك مشكله ، لكن إحتياطاً خذ الاوكي من الوزاره أفضل .. تواصل معهم او راجعهم في فرع الوزاره في حي الغدير ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrr.Abdullah
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

بما ان موعد الدراسه الجديد خلال الثلاث شهور ما تحتاج تغير القرار وماعندك مشكله ، لكن إحتياطاً خذ الاوكي من الوزاره أفضل .. تواصل معهم او راجعهم في فرع الوزاره في حي الغدير ..
    شكرا لك على الرد

ودي اروح للفرع لكن انا من اهل الطائف لو فيه وسيلة اخرى تفيدني فيها مثل ايميل اكون لك من الشاكرين

وشكرا مرة اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.