الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير التخصص للمرحلة العاشرة بعد وصول بلد الابتعاث

تغيير التخصص للمرحلة العاشرة بعد وصول بلد الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Skna
    Skna

مبتعث مستجد Freshman Member

Skna الولايات المتحدة الأمريكية

Skna , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة طبية حيوية , بجامعة .....
    • .....
    • هندسة طبية حيوية
    • أنثى
    • .Qatif, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

September 27th, 2015, 10:56 PM

السلام عليكم

انا من مبتعثي المرحلة العاشرة ووصلت الى امريكا منذ منتصف اوغست 2015 .في قرار ابتعاثي انا مبتعثة ع تخصص بكالوريوس هندسة طبية حيوية لكن الآن انا ابغى اغير تخصصي الى علاج وظيفي "أحد تخصصات المرحلة العاشرة ايضا" .. الاسباب اني ما عدت واثقة من مستقبل تخصص الهندسة الطبية ومجالات التوظيف المتاحة اليه "للبنات" وابغى تخصص اضمن فيه مستقبلي الوظيفي اكثر

السؤال بما أني من مبتعثي المرحلة العاشرة .. شنو هي اجراءات تغيير التخصص هل مباشرة ارفع من ايقونة تغيير التخصص في موقع سفير وانتظر الرد؟ وانا للآن في فترة اللغة
    وهل اني من المرحلة العاشرة هذا راح يلعب دور في قبولهم او رفضهم :| علماً انا بدأت اللغة من شهرين يعني باقي قدامي فترة حتى ابدأ اكاديمي لكني ابغى من الآن حتى اضبط وضعي في معهد تابع لجامعة فيها التخصص الي راح استقر عليه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofocute
    اسالهم انا رفضولي التغير بعد مانتضرت قريب شهرين وضاع عليا تيرم كامل
    عفوا اخوي اسأل مين؟ يعني اتصل بمسؤول التخصصات الطبية اطلب موافقته لي لتغيير التخصص؟

وهل انت من مبتعثي المرحلة العاشرة؟ ومعقول ظليت تنتظر معاملة شهرين! طيب شنو اسباب رفضهم؟
    7 "
  3. انا طالبه قعدت ع حسابي تلاتة سنين تقريبا وبعدين انضميت وكان تخصصي ع البوابه شي ولمن جيت اغيرو طلبو مني تعهد وكدة ومشي الين اخر شي عند الللجنة اترفض والسبب مو امتداد ولمن سالت المشرفة قالت ارسللي للمتخصص في التخصصات رسلتلو مليون ايميل ومحد رد ابدا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofocute
    انا طالبه قعدت ع حسابي تلاتة سنين تقريبا وبعدين انضميت وكان تخصصي ع البوابه شي ولمن جيت اغيرو طلبو مني تعهد وكدة ومشي الين اخر شي عند الللجنة اترفض والسبب مو امتداد ولمن سالت المشرفة قالت ارسللي للمتخصص في التخصصات رسلتلو مليون ايميل ومحد رد ابدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله وَ أعانك الله ,,

هل من الممكن ذكر التخصص الموجود في البوابة وَ التخصص المراد دراسته؟
    وَ أي مرحلة؟ هل تخصصك القديم إمتداد لتخصصك بالبكالوريوس؟

الله يسهل أمرك ,,
    7 "
  5. انا ع البوابه تربيه خاصة
    ولمن سالت الجامعة قالو في تخصصات فرعيه تندرج تحتو لانو مايدندرس كدة واخترت علم النفس المدرسي ورفضوه مع انو اديوكيشن لكن مااعرف ايش اقول ولمن سالتهم ايش اختار عشان انتو اللي حتدرسو مو انا قالو ارسللي للمسول ع التخصصات ايميل
    طبعا رسلتو ايميل من عام الفيل ومارد الين دحين وحشوف تخصص تاني الله يعيننا بس
    7 "
  6. اختي..

انا تقريبا نفس وضعك بس لسا انتظر رد الملحقية مع الوزاره...
    انا ماستر باذن الله
    لكن الوضع عندي شين، الوزارة امدتني بعلوم صحية اظطرابات تواصل، وحاولت اجيب قبول ع هالتخصص بس ماش مامضبظ معاي شي الجامعات رفضت..
    المهم انتي طمنيني ايش صار معك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bondeqa
    اختي..

انا تقريبا نفس وضعك بس لسا انتظر رد الملحقية مع الوزاره...
    انا ماستر باذن الله
    لكن الوضع عندي شين، الوزارة امدتني بعلوم صحية اظطرابات تواصل، وحاولت اجيب قبول ع هالتخصص بس ماش مامضبظ معاي شي الجامعات رفضت..
    المهم انتي طمنيني ايش صار معك
    ماسويت حاجة الصراحة لانهم يبغو نفس التخصص بالزبط
    7 "
  8. انا نفس الشي مبتعث المرحلة العاشرة ادرس لغة من شهر مارس طلبت تغير التخصص من صيدلة(Pharm D) الى هندسة طبية حيوية(Biomedical Engineering) ولكن انرفض الطلب والمشرفة هند عبوشي تقول لي " المشرف ليش صاحب قرار تواصل مع اصحاب القرار" !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.