الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافأة انهاء اللغة

مكافأة انهاء اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Poo!
    Poo!

مبتعث جديد New Member

Poo! السعودية

Poo! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • قانون
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

December 4th, 2015, 05:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا انهيت اللغة خلال عدة أشهر
    ومسموح لي بمكافأة انهاء اللغة

لكن لما نزلت طلب مكافأة في سفير قالوا لازم أغير الحالة من طالب لغة إلى طالب اكاديمي وهالشيء مايصير الا بقبول جامعي

السؤال هنا
    القبول الجامعي ممكن يجيني بعد مرور سنة تماماً من تاريخ بداية اللغة، اول مايجي القبول واغير حالتي من طالب لغة الى طالب اكاديمي هل راح تنزل لي مكافأة انهاء اللغة؟
    ولا لازم اجيب قبول جامعي قبل مرور سنة من تاريخ بداية اللغة؟

اللي اعرفة ان المكافأة مرتبطة بإنهاء مرحلة اللغة في أقل من سنة، وهالشيء ينطبق علي
    لكني اكتشفت انها شيء ثاني تمامًا واسمها "مكافأة تجيب قبول جامعي في اقل من سنة"
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poo!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا انهيت اللغة خلال عدة أشهر
    ومسموح لي بمكافأة انهاء اللغة

لكن لما نزلت طلب مكافأة في سفير قالوا لازم أغير الحالة من طالب لغة إلى طالب اكاديمي وهالشيء مايصير الا بقبول جامعي

السؤال هنا
    القبول الجامعي ممكن يجيني بعد مرور سنة تماماً من تاريخ بداية اللغة، اول مايجي القبول واغير حالتي من طالب لغة الى طالب اكاديمي هل راح تنزل لي مكافأة انهاء اللغة؟
    ولا لازم اجيب قبول جامعي قبل مرور سنة من تاريخ بداية اللغة؟

اللي اعرفة ان المكافأة مرتبطة بإنهاء مرحلة اللغة في أقل من سنة، وهالشيء ينطبق علي
    لكني اكتشفت انها شيء ثاني تمامًا واسمها "مكافأة تجيب قبول جامعي في اقل من سنة"
    عليكم لسلام ورحمة لله وبركاته

انا انهيت اللغة في اقل من سنة وطلبت مني الملحقية تغيير الحالة لاكاديمي وبعد تعديلها قالوا ما شيء اسمه مكافأة انهاء اللغة في اقل من سنة.. واذا نزلت لك اعطني خبر.. الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.