الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلغاء الجامعات المتميزة

إلغاء الجامعات المتميزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو سلمان ولايهون الربع
    ماعليك من العلل اللي يردون تراهم متكين في السعوديه ويبغون يرفعون ضغوط المشاركين
    انا في ولايتي مافيه ولا واحد دفعه عاشره ولقي قبول وازيدك من الشعر بيت فيه ناس جابو 7 و6ونص ايلتس ولا حصلوا الى الحين لان الجامعات المتميوة تطلب جي ار أي عالي وخبرة عمليه وينتظرون ان الملحقيه تسمح لهم بالموصى بها

الشي الثاني فيه ناس عندنا تخصصهم ماهو موجود الا في ثلاث جامعات بس والملحقيه سمحت لهم بالموصى بها

الشي الثالث سمعت ان فيه تخصصات فيها 6 و8 جامعات بس الملحقيه سمحوا لاصحابها بتغيير التخصص

طبعا كل هذا يتم بشكل خاص وكل حاله على حده يعني لام كل واحد يتواصل

الموضوع صعب صعب جدا لكن ننتظر ونشوف وعسى الله ييسر
    7 "
  2. السلام عليكم يا جماعة
    عندي سؤال
    يعني الحين فيه قائمة جديدة للجامعات المتميزة؟ ولا ألغوها ولالا بالنسبة لامريكا لاني خلصت اللغة ووقفة البعثة لمدة سنة وماجاني قبول؟!
    وهل ممكن تغيير التخصص ولالا؟
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي ليل
    السلام عليكم يا جماعة
    عندي سؤال
    يعني الحين فيه قائمة جديدة للجامعات المتميزة؟ ولا ألغوها ولالا بالنسبة لامريكا لاني خلصت اللغة ووقفة البعثة لمدة سنة وماجاني قبول؟!
    وشكرا
    عليكم السلام
    نعم قائمة الجامعات المميزة موجودة بموقع الوزارة بامريكا وغيرها
    وبالنسبة لتغيير التخصص ممكن لكن على اضيق نطاق يعني لو تخصصك مو موجود منه بامريكا الا جامعات قليله مقفله ممكن تراسلهم ويفتحون لك جامعات ثانيه لكن بشكل عام تغيير التخصص صعب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح راضية
    حسب ما لدي من معلومات ليست هذه الجامعات اللتي يشترط لإلحاق الدارس على حسابه الخاص بالبعثه بالدخول بها
    وهذا الرابط يوضح الجامعات للإلحاق بالبعثه
    http://www.moe.gov.sa/ar/Ministry/SC...ityRating.aspx
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي ليل
    السلام عليكم يا جماعة
    عندي سؤال
    وشكرا
    اتوقع يكتفى بالجامعات الموصى بها
    وهذا رابط الجامعات الموصى بها
    https://ru.moe.gov.sa/Search
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azj666
    انا من مبتعثي المرحلة العاشرة والاقي صعوبة في الحصول على قبول ... و الرابط لا يعمل
    ادخل على US news أول 200 جامعة تنصنيف الـ National هذي هي القائمة الجديدة تقدر تجيب منها القبول ..

المهم بعد اختيار الجامعة تدخل سفير الجامعات وتشوف اذا تخصصك موصى به او لا
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.