الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة توافق التخصصات مع قائمه الجامعات المتميزة

مشكلة توافق التخصصات مع قائمه الجامعات المتميزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا بادرس لغه دحين في اشوا كندا وعلى سبتمبر مفروض ابأ دراسة ان شاءالله ماجستير مالية
    بس ماجاني قبول في اي جامعه متميزه او موصى فيها طبعا التعقيييد بسبب الجيمات والايلتس
    ياريت اي احد بيدرس دا القسم يتواصل معايا او اللي يعرف معلومه تفيدني مايبخل عليا فيها
    7 "
  2. تحديث للموضوع ..

جاني قبول من جامعه بوسطن Boston University بس للاسف التخصص مو موجوده ضمن البرامج الموصى بها
    وتواصلت مع المدير الاقليم الحالي ومدير اقليم الجامعه اكدوا على اهميه وجود التخصص برابط الجامعات الموصى بها

اللي صرت اسويه اني اقدم عشوائي ع التخصصات اللي اشوفها مقاربه لتخصصي مثل Systems Engineering

تواصلت مع قسم الاعتماد الاكاديمي والمشرفه الدراسيه ومدراء الاقاليم ، للاسف محد فاهم سؤالي عن موضوع التخصص وصعوبه البحث عنه وايجاده في الجامعات المتميزه
    كلهم يردون نفس الرد اللي هو ارجعي لرابط الجامعات الموصى بها

عموما اثناء بحثي بقائمه الجامعات المتميزه، اكتشفت جامعه ماهي موجوده اساسا بقائمه الموصى بها اسمها Virginia Tech
    يعني بصراحه لا تعليق

عموما حبيت افييدكم بقصتي والله يوفقنا جميعا

ملاحظه: للي يواجهون صعوبه بالجامعات المتميزه وحققوا الدرجة المطلوبه بالايلتس لكن مازالوا يواجهون صعوبه مع الجي ار اي
    جامعه New Mexico State University مايطالبون بالجي ار اي لاقسام الهندسه

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snsn7844
    السلام عليكم انا بادرس لغه دحين في اشوا كندا وعلى سبتمبر مفروض ابأ دراسة ان شاءالله ماجستير مالية
    بس ماجاني قبول في اي جامعه متميزه او موصى فيها طبعا التعقيييد بسبب الجيمات والايلتس
    ياريت اي احد بيدرس دا القسم يتواصل معايا او اللي يعرف معلومه تفيدني مايبخل عليا فيها

- جامعة Queen's
    توفر تخصص ماجستير المالية
    Master of Finance
    يلغى شرط الجيمات في حالة ان يكون عندك شهادة اختبار الـCFA 1
    https://smith.queensu.ca/grad_studie...fees/index.php

- جامعة Waterloo
    عندها تخصص ممتاز جداً Master of Quantitative Finance وحالياً يستقبلو طلبات القبول لخريف 2017
    البرنامج مايشترط جيمات, ولكن الجامعة عندهم اختبار دخول مخصص بحيث تتم المفاضلة لـ هالبرنامج
    الاختبار يشمل المواضيع المتعلقة بالمالية (مثل العقود الاشتقاقية, الاستثمار, الاحصاء و الاحتماليات, وكذلك يوجد قسم برمجي)
    https://uwaterloo.ca/master-of-quant...mic-background
    https://uwaterloo.ca/master-of-quant...elect-students
    انا تخصصي مش مالية ولكن مرو علي البرامج وحبيت افيدك.

موفقة ان شاء الله
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا بعاني من نفس مشكلتك
    انا خريجة Information Technology
    واصدرت قرار بعثتي على تخصص Information Systems
    وماني لاقيته في الجامعات المميزه واذا لقيت متطلبات القيول جدا صعبه

لو احد استجد معاه جديد ياريت يكتبلنا واذا في قروب او مكان تتواصلو عليه احتاج تضيفوني فيه

الله يسهل امورنا جميعا

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا بعاني من نفس مشكلتك

لو احد استجد معاه جديد ياريت يكتبلنا واذا في قروب او مكان تتواصلو عليه احتاج تضيفوني فيه

الله يسهل امورنا جميعا

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا بعاني من نفس مشكلتك

الله يسهل امورنا جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووتة
    - جامعة Queen's
    توفر تخصص ماجستير المالية
    Master of Finance
    يلغى شرط الجيمات في حالة ان يكون عندك شهادة اختبار الـCFA 1
    https://smith.queensu.ca/grad_studie...fees/index.php

- جامعة Waterloo
    عندها تخصص ممتاز جداً Master of Quantitative Finance وحالياً يستقبلو طلبات القبول لخريف 2017
    البرنامج مايشترط جيمات, ولكن الجامعة عندهم اختبار دخول مخصص بحيث تتم المفاضلة لـ هالبرنامج
    الاختبار يشمل المواضيع المتعلقة بالمالية (مثل العقود الاشتقاقية, الاستثمار, الاحصاء و الاحتماليات, وكذلك يوجد قسم برمجي)
    https://uwaterloo.ca/master-of-quant...mic-background
    https://uwaterloo.ca/master-of-quant...elect-students
    انا تخصصي مش مالية ولكن مرو علي البرامج وحبيت افيدك.

موفقة ان شاء الله
    شكرًا لك اختي على المعلومات

بس شهادة ال CFA 1 للأسف مو سهل الحصول عليها .. تقريبا الاستعداد للاختبار نفس الاستعداد للجيمات يعني كذا ماسوينا شي .. تواصلت مع بروفسور موجود في جامعة كوينز وذكر لي انهم ممكن يتغاضون عن اي شي حتى خبرة العمل مقابل درجة جيمات عالية .. اللي لازم تكون على الأقل 600 وفوق

جامعة واترلو مشكلتها مسمى التخصص .. يعني سمعنا من كثير انه لو ماتوافق تماما مع مسمى تخصصك "مالية" مارح تمشي الأمور

مشكلة كندا وتخصص المالية عموما انه الوزارة حاطة لنا ١٤ جامعة فقط
    ثلاث منهم فيها برنامج " Master of Finance " والبقية الباقية مافيها الا برامج " إدارة اعمال - تخصص مالية" او مسميات مختلفة مثل الادارة والاقتصاد والاحصاء .. فالواحد صار مو عارف يقدم على إِيش بالضبط لانه الملحقية نفسها مو عارفة .. يقولون قدموا واذا وصل القبول ترفعوها للوزارة وشوفوا .. طيب لو ماقبلت الوزارة ؟! على أساس انه القبولات سهلة ؟!

ما اقول الا ربي يفرجها من عنده .. اهم شي لاتيأسون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    تحديث للموضوع ..

جاني قبول من جامعه بوسطن Boston University بس للاسف التخصص مو موجوده ضمن البرامج الموصى بها
    وتواصلت مع المدير الاقليم الحالي ومدير اقليم الجامعه اكدوا على اهميه وجود التخصص برابط الجامعات الموصى بها

اللي صرت اسويه اني اقدم عشوائي ع التخصصات اللي اشوفها مقاربه لتخصصي مثل Systems Engineering

تواصلت مع قسم الاعتماد الاكاديمي والمشرفه الدراسيه ومدراء الاقاليم ، للاسف محد فاهم سؤالي عن موضوع التخصص وصعوبه البحث عنه وايجاده في الجامعات المتميزه

عموما اثناء بحثي بقائمه الجامعات المتميزه، اكتشفت جامعه ماهي موجوده اساسا بقائمه الموصى بها اسمها Virginia Tech
    يعني بصراحه لا تعليق

ملاحظه: للي يواجهون صعوبه بالجامعات المتميزه وحققوا الدرجة المطلوبه بالايلتس لكن مازالوا يواجهون صعوبه مع الجي ار اي

بالتوفيق

جربي هذه الجامعة من المتميزة
    The Master of Science in Information Systems and Assurance

University Of New Mexico, Albuquerque

https://msisa.mgt.unm.edu/

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    تحديث للموضوع ..

يعني بصراحه لا تعليق

بالتوفيق
    اشوف الحل لكي تطلبين تغير تخصص لو كان اي قسم من اقسام الحاسب راح يوافقون على طول بعدين جامعة بوسطن مرة قوية بس عيبها الغلى المدينة نار مرة
    المشكلة الي مالقي قبول لسا والله تعبنا نفسين واخرتها مافي غير تاجيل لين ندور قبول والله يفرجها
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.