الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

#لعنة_الجامعات_المتميزة (الوضع خطير جداً)

#لعنة_الجامعات_المتميزة (الوضع خطير جداً)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sas1080
    sas1080

مبتعث جديد New Member

sas1080 غير معرف

sas1080
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2016
    المزيدl

January 12th, 2016, 12:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله

الجميع يعرف عن شرط الجامعات المتميزة لطلاب المرحلة العاشرة, وانا منكم ولي ست شهور في اللغة وبحثت كثيرا وبشكل موسع في الجامعات ووجدت ان الجامعات المتميزة صعب جدا جدا جدا أن تجد فيها قبول حتى لو كنت مستوفي الشروط.

تجارب الزملاء كثيره حيث ان الكثير منهم استوفى الشروط ولكن لايجدون القبول بحكم ان الجامعات متميزة والمتقدمين كثير فيكون هنالك مفاضله وهذا هو سبب الرفض.

فضلأً عن ان الكثير من التخصصات لا توجد الا في جامعات قليله جدا من الجامعات المتميزة البالغة 200 جامعة.

المطلوب مننا جميعا التكاتف والمطالبة بمساواتنا بزملائنا في الدفعات السابقه حيث ان هناك فروقات شاسعه في شروط القبول مابين الجامعات الموصى بها والجامعات المتميزة.

نظام المرحلة العاشرة مثل المراحل السابقة وهو مختلف تماما عن نظام الحادية عشر وهي وظيفتك بعثتك فلماذا نحن فقط الملزومين بهذا الشرط دون زملائنا السابقين.

اتمنى منكم ارسال طلبات للةوارى عن طريق خدمة تواصل وكذلك الدعم من خلال #لعنة_الجامعات_المتميزة

اتمنى الكل يتةاصل مع الوزارة لان الوضع سيء للغاية

شكرا
  2. ههههههه مقبول في المرحلة العاشرة وتتظاهر على اشتراط الوزارة على الجامعات المتميزة ياخي قول الحمدالله احنا في المرحلة الحادية عشر منذو وقت التقديم الى اليوم هذا معلقين ركز على كلمة معلقيييييين ️ وهذي خطوة جيدة إن الوزارة تشترط جامعات متميزة علشان المتميز يدخل الجامعة وغير المتميز يرجع إلى البلد بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد 2015
    ههههههه مقبول في المرحلة العاشرة وتتظاهر على اشتراط الوزارة على الجامعات المتميزة ياخي قول الحمدالله احنا في المرحلة الحادية عشر منذو وقت التقديم الى اليوم هذا معلقين ركز على كلمة معلقيييييين ️ وهذي خطوة جيدة إن الوزارة تشترط جامعات متميزة علشان المتميز يدخل الجامعة وغير المتميز يرجع إلى البلد بالتوفيق لك
    الحمدلله على كل شي لكن ترى لو استمر الشرط هذا الغالبيه بيرجعون يعني مافيه فايده من الجيه هنا وانا كنت اتكلم عن العاشره لانها نفس نظام اللي قبلها ماحد جاب طاري الحادية عشر لان نظامها مختلف

خلاص يامتميز الله يوفقك اجل خلك انطق عندك بتميزك وادرس في السعوديه اذا انك معلق
    مفروض التمتيز زيك مايتعلق

انا منزل الموضوع للدعم فرجاء بالله عليك قل خير والا الله يرضع عليك اكرمنا واعطف علينا بسكوتك

شف عندك وادي الرمه وصحراء الدهناء ومتكون ضرما رح تميز هناك على كيفك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sas1080
    الحمدلله على كل شي لكن ترى لو استمر الشرط هذا الغالبيه بيرجعون يعني مافيه فايده من الجيه هنا وانا كنت اتكلم عن العاشره لانها نفس نظام اللي قبلها ماحد جاب طاري الحادية عشر لان نظامها مختلف

خلاص يامتميز الله يوفقك اجل خلك انطق عندك بتميزك وادرس في السعوديه اذا انك معلق
    مفروض التمتيز زيك مايتعلق

انا منزل الموضوع للدعم فرجاء بالله عليك قل خير والا الله يرضع عليك اكرمنا واعطف علينا بسكوتك

شف عندك وادي الرمه وصحراء الدهناء ومتكون ضرما رح تميز هناك على كيفك
    راح ارد لك بكلمات قول معي الحمدالله إن تم قبولي في المرحلة العاشرة ركز على الكلام اللى قلته لك ألف مرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sas1080
    السلام عليكم ورحمة الله

الجميع يعرف عن شرط الجامعات المتميزة لطلاب المرحلة العاشرة, وانا منكم ولي ست شهور في اللغة وبحثت كثيرا وبشكل موسع في الجامعات ووجدت ان الجامعات المتميزة صعب جدا جدا جدا أن تجد فيها قبول حتى لو كنت مستوفي الشروط.

تجارب الزملاء كثيره حيث ان الكثير منهم استوفى الشروط ولكن لايجدون القبول بحكم ان الجامعات متميزة والمتقدمين كثير فيكون هنالك مفاضله وهذا هو سبب الرفض.

فضلأً عن ان الكثير من التخصصات لا توجد الا في جامعات قليله جدا من الجامعات المتميزة البالغة 200 جامعة.

المطلوب مننا جميعا التكاتف والمطالبة بمساواتنا بزملائنا في الدفعات السابقه حيث ان هناك فروقات شاسعه في شروط القبول مابين الجامعات الموصى بها والجامعات المتميزة.

نظام المرحلة العاشرة مثل المراحل السابقة وهو مختلف تماما عن نظام الحادية عشر وهي وظيفتك بعثتك فلماذا نحن فقط الملزومين بهذا الشرط دون زملائنا السابقين.

اتمنى منكم ارسال طلبات للةوارى عن طريق خدمة تواصل وكذلك الدعم من خلال #لعنة_الجامعات_المتميزة

اتمنى الكل يتةاصل مع الوزارة لان الوضع سيء للغاية

شكرا
    فعلا
    الصراحه تورطنا بالجامعات المميزه
    المفروض اي جامعه مطابقه للشروط تكون مفتوحه وانتهينا ( ليش التعقيد ؟ )

وبالنسبه للاخ اللي من المرحله الحاديه عشر احب اقولك ان كلامك صح ( الحمد لله من قبل ومن بعد ) وان شاء الله بتزين اموركم لكن برضوا شرط الجامعات المميزه جدا صعب وانت ياخي الكريم ماراح تحس بالكلام هذا الا اذا خلصت اللغه على خير ان شاء الله ثم اذا بغيت تقدم بتلاحظ ان الجامعات جدا محدوده
    (( وبيجيك واحد من المرحله الثانيه عشر والا الثالثه عشر ويقولك احمد ربك اخذت لغه يكفي ارجع ))
    7 "
  6. الموضوع جدا رائع خصوصا اذا صار فيه تكاتف من الجميع حتى يوصل صوتنا للمسؤلين ونوضح لهم صعوبة شرط الجامعات المميزه
    لكن اقترح تغيير الاسم من ( لعنة_ الجامعات_ المميزه ) الى ( مصيبة_ الجامعات _ المميزه )
    لان اللعنه لا تجوز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.