الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات

استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهند ..
    مهند ..

مبتعث مستجد Freshman Member

مهند .. الولايات المتحدة الأمريكية

مهند .. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من إيطاليا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • ذكر
    • ؟, ؟
    • إيطاليا
    • Jun 2014
    المزيدl

January 30th, 2016, 09:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مساء الخير معشر المرحلة العاشرة..
    عندي عدة استفسارات ابغى اكتبها، بعد محاولات مع المشرف الدراسي بدون فائدة كان لا بدّ من البحث عن اجابات في مكان اخر.

أولا: عدد من زملائي في المرحلة العاشرة جلبوا قبولات من كليات مجتمع .. ولما رفعت طلب انرفض لسبب ان طلاب المرحلة العاشرة غير مسموح لهم الدراسة بكليات؟
    كيف كذا؟ ليش في ناس جتهم قبولات وناس انرفضوا؟

ثانياً: هل بإمكاني تغيير المرحلة؟ يعني اصير مبتعث للمرحلة الحادية عشر مثلا! هل في إمكانية او لا؟

وشكراً.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند ..
    عندي عدة استفسارات ابغى اكتبها، بعد محاولات مع المشرف الدراسي بدون فائدة كان لا بدّ من البحث عن اجابات في مكان اخر.

أولا: عدد من زملائي في المرحلة العاشرة جلبوا قبولات من كليات مجتمع .. ولما رفعت طلب انرفض لسبب ان طلاب المرحلة العاشرة غير مسموح لهم الدراسة بكليات؟

ثانياً: هل بإمكاني تغيير المرحلة؟ يعني اصير مبتعث للمرحلة الحادية عشر مثلا! هل في إمكانية او لا؟

وشكراً.

وعليكم السلام ورحمة الله

فعلا طلاب المرحلة العاشرة لهم قائمة موجودة في موقع الوزارة على حسب التخصص والدولة تطلع الجامعات المسموح لك بالتقديم عليها
    وطلاب المرحلة العاشرة على علم بالنقطة هذه لأننا وقعنا تعهد قبل إصدار قرار الابتعاث ..
    مافي شي اسمه تغيير مرحلة اذا انت طالب من المرحلة العاشرة راح تعامل على هذا الأساس إلين تتخرج

شوف قائمة الجامعات في موقع الوزارة .. شيك على المتطلبات و قدم على اللي تخصصك موجود فيها .. اهم شي تسوي اللي عليك والباقي على رب العالمين.

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند ..

وشكراً.
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

قرار الجامعات المتميزه ينطبق على طلاب المرحله العاشره ومابعدها .. والموافقه الاخيره بيد الوزاره يعني لا تعتمد ع المشرف
    وفي ناس فعلا جتهم موافقه للدراسه ببعض الجامعات الموصى بها وليست المتميزه لكن للان الوزاره ماسددت لهم الرسوم الدراسيه يعني ورطه
    لذلك من الاحوط لك تجيب قبول من جامعات متميزه

* ملاحظه: تغيير المرحله لايمكن بعد اصدار قرار الابتعاث

كل التوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،، عندي استفسار الله يجزاكم خير
    انا اختبرت اختبار ايلتس في تاريخ ٢٠/ ٢ وحجبوا درجتي يقولون تحت التحقيق وطلبوا مني اكتب لهم بخط اليد عن معلومات تدعم اختباري وكتبت لهم وارسلتها وانتظر النتيجه ولكن ماردوا علي،،فيه احد صاير له نفس هالشي وايش الحل؟

- - - مشاركة محدثة - - -

علما انها عدت ثلاث اسابيع على الاختبار و اختبرت طبيعي ماكان فيه اي مشكله وقت الاختبار،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dllo2014
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،، عندي استفسار الله يجزاكم خير
    انا اختبرت اختبار ايلتس في تاريخ ٢٠/ ٢ وحجبوا درجتي يقولون تحت التحقيق وطلبوا مني اكتب لهم بخط اليد عن معلومات تدعم اختباري وكتبت لهم وارسلتها وانتظر النتيجه ولكن ماردوا علي،،فيه احد صاير له نفس هالشي وايش الحل؟

- - - مشاركة محدثة - - -

علما انها عدت ثلاث اسابيع على الاختبار و اختبرت طبيعي ماكان فيه اي مشكله وقت الاختبار،،
    طلاب كثير صار لهم مثلك .. مالك الا الانتظار ..
    لأن اسئلة اختبار يوم 20 تسربت ..

نصيحتي اختبري غيره ..
    بالتوفيق .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dllo2014
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،، عندي استفسار الله يجزاكم خير

- - - مشاركة محدثة - - -

فيه بعض الطلاب مدبرين الاسئله وصار عندهم تفاوت كبير بالدرجات فهم عرفوا ان الاسئله متسربه ويبون يحققون
    عموما انت ماعليك منهم خش بعيونهم وازعجهم بالايميلات وقلهم وراي تقديم وتمديد ودراسه وانا مانب فاضي لكم عطوني درجتي الان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.