الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات المتميزة: هل وجدت قبول جامعي؟

الجامعات المتميزة: هل وجدت قبول جامعي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وجدت قبول في الجامعات المتميزه؟

المصوتون
78. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم.

14 17.95%
  • لا. تم تآجيل البعثه وجاري البحث

23 29.49%
  • لا. في فترة اللغه وجاري البحث

41 52.56%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo salman
    راسلي الجامعه
    لان بعض الجامعات يتغاضون عن بعض الشروط خصوصا لو كان معدلك بالبكلوريوس عالي او عندك خبره.
    راح أراسلهم إن شاء الله أطلع بنتيجة..أنا ابي قبول للبكالوريوس مش ماستر..

مشكور يا بوسلمان

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBTESAM
    السلام عليكم ..

انا من المرحلة العاشره ولم اجد قبول حتى الآن للاسباب التاليه ..

الجامعات تطلب درجة عاليه في الايلس

بعض الجامعات المتميزه لها شروط غريبه !

وجود الجامعات في مدن كبيره وطبيعي هذه المدن غاليه المعيشه

علماً بأن لدي قبول من جامعه موصى بها ولكنه رُفض ...

ولم اسمع الى الان طالب او طالبة من المرحلة العاشره حصل على قبول جامعي ؟

وين العشر آلاف مبتعث ؟!
    فيه كثير جابوا بس حنا مدري شفينا
    7 "
  2. رقيه بالعكس الى الآن مافيه احد في الولايه اللي انا فيها حصل قبول ولا سمعت احد في أي من برامج التواصل الاجتماعي انه حصل قبول

قد يكون القليل من طلبة البكالوريوس يدرسون في معاهد جامعات تسمع بعد انتهاء دراسة المعهد بالدراسه في الجامعه لكن الشريحه الاكبر والاهم اللي هم الدراسات العليا يواجهون صعوبه بالغه في القبول الشروط في الجامعات المتميزه ليست فقط ايلتس
    جي ار أي او جيمات عالي
    معدل عالي جدا
    خبره عمليه
    بيرسونال ستيتمنت قوي
    يركزون على مشروع البحث او مشروع التخرج لمرحلة البكالوريوس

وفي حالة ان الطالب حقق هذه الشروط بعد ذلك يتم مفاضلته مع المتقدمين ومن المعروف ان الجامعات المتميزة عليها طلب من جميع الجنسيات

فلذلك الوضع صعب جدا
    ناهيك عن انه يوجد تخصصات لا توجد الا في 3 او5 او7 او10 جامعات فقط وهذا الشي انا متأكد منه بنفسي وليس كلام فقط

المرجو من الجميع مراسلة الملحقية بشكل جماعي وارسال شكاوى للوزارة لكي يصل صوتنا مع العلم ان نصف المشرفين الدراسيين حتى هذه اللحظة لا علمون شي عن الجامعات المتميزة وكذلك ثلاث ارباع الطلاب لايعرفون عنها شي ولا زالو يعتقدون ان بامكانهم الحصول على قبول في جامعة موصى بها

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sas1080
    رقيه بالعكس الى الآن مافيه احد في الولايه اللي انا فيها حصل قبول ولا سمعت احد في أي من برامج التواصل الاجتماعي انه حصل قبول

قد يكون القليل من طلبة البكالوريوس يدرسون في معاهد جامعات تسمع بعد انتهاء دراسة المعهد بالدراسه في الجامعه لكن الشريحه الاكبر والاهم اللي هم الدراسات العليا يواجهون صعوبه بالغه في القبول الشروط في الجامعات المتميزه ليست فقط ايلتس
    جي ار أي او جيمات عالي
    معدل عالي جدا
    خبره عمليه
    بيرسونال ستيتمنت قوي
    يركزون على مشروع البحث او مشروع التخرج لمرحلة البكالوريوس

وفي حالة ان الطالب حقق هذه الشروط بعد ذلك يتم مفاضلته مع المتقدمين ومن المعروف ان الجامعات المتميزة عليها طلب من جميع الجنسيات

فلذلك الوضع صعب جدا
    ناهيك عن انه يوجد تخصصات لا توجد الا في 3 او5 او7 او10 جامعات فقط وهذا الشي انا متأكد منه بنفسي وليس كلام فقط

المرجو من الجميع مراسلة الملحقية بشكل جماعي وارسال شكاوى للوزارة لكي يصل صوتنا مع العلم ان نصف المشرفين الدراسيين حتى هذه اللحظة لا علمون شي عن الجامعات المتميزة وكذلك ثلاث ارباع الطلاب لايعرفون عنها شي ولا زالو يعتقدون ان بامكانهم الحصول على قبول في جامعة موصى بها

وشكرا
    وانا كذالك انتقلت بين ولايتين خلال سنة اللغه ولم اسمع ان طلاب الدراسات العليا وجدوا قبول الى الآن نعم الجامعات المميزه وضعت عائق لنا واوافقك الراي علينا مراسلة الملحقيه ومن له شأن في هذا الموضوع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran1
    اذا تم القبول من جامعة متميزة في تخصص مختلف هل تقبل الوزارة؟

- - - مشاركة محدثة - - -

التخصص الي قدمت عليه clinical psychology ولكن تم القبول في developmental psychology
    بإذن الله يقبلون
    عموما ارفع طلب للوزاره ( وهذا لا يعني انك توقف بحث )
    بالتوفيق
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.