الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات المتميزة: هل وجدت قبول جامعي؟

الجامعات المتميزة: هل وجدت قبول جامعي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وجدت قبول في الجامعات المتميزه؟

المصوتون
78. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم.

14 17.95%
  • لا. تم تآجيل البعثه وجاري البحث

23 29.49%
  • لا. في فترة اللغه وجاري البحث

41 52.56%
  1. السلام عليكم
    انا ان شاءالله طالع ماجستير مالية بس لما قريت كلامكم بديت اتخوف شوي من ناحية القبول وشايل هم الجيمات بعد لكن اتمنى اللي يحصلون جامعة كويسه في المالية ومتساهلين في الجيمات شوي او متنازلين عنها يفيدوني الله يسعدكم ويوفق الجميع ❤
    7 "
  2. السلام عليكم
    نصيحتي للجميع اللي مالقى قبول لأسباب مثل الجيمات او الخبرة العملية والمعدل العالي يفكر في الانتقال من الدولة كخيار اخير .. عن نفسي جاني قبول من كندا بس ماوافقت الملحقية عليه وبسبب موضوع الجيمات ماكنت حابة أمدد زيادة وأضيع وقت اكثر في كندا فقدمت في استراليا وإيرلندا والحمدلله جاتني قبولات من جامعات مميزة لنفس التخصص ورفعت طلب ووافقت الوزارة عليه ودراستي تبدأ الشهر الجاي باْذن الله ..
    الفكرة لاتحصر نفسك في مكان واحد وسع خيارات البحث وربي يفرجها

حبيت بس أفيدكم لاني اعرف حجم القلق والمعاناة

ربي يسهل امورنا جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    السلام عليكم
    نصيحتي للجميع اللي مالقى قبول لأسباب مثل الجيمات او الخبرة العملية والمعدل العالي يفكر في الانتقال من الدولة كخيار اخير .. عن نفسي جاني قبول من كندا بس ماوافقت الملحقية عليه وبسبب موضوع الجيمات ماكنت حابة أمدد زيادة وأضيع وقت اكثر في كندا فقدمت في استراليا وإيرلندا والحمدلله جاتني قبولات من جامعات مميزة لنفس التخصص ورفعت طلب ووافقت الوزارة عليه ودراستي تبدأ الشهر الجاي باْذن الله ..

ربي يسهل امورنا جميعا
    القبول في كندا جاك في جامعه موصى بها او ايش؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALIKD
    القبول في كندا جاك في جامعه موصى بها او ايش؟؟
    ايه في جامعة موصى بها والمفروض تكون مميزة كونها من أفضل ٥٠ جامعة في كندا وراسلت الوزارة وحاولت فيهم بس رفضوها ورفضوا يضيفونها للجامعات المميزة حتى بعد ما أرسلت لهم التصنيف

عموما خيرة وقدر الله وماشاء فعل والواحد مايدري وين الخيرة.
    والحمدلله على كل حال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    ايه في جامعة موصى بها والمفروض تكون مميزة كونها من أفضل ٥٠ جامعة في كندا وراسلت الوزارة وحاولت فيهم بس رفضوها ورفضوا يضيفونها للجامعات المميزة حتى بعد ما أرسلت لهم التصنيف

عموما خيرة وقدر الله وماشاء فعل والواحد مايدري وين الخيرة.
    والحمدلله على كل حال
    طيب هل في حالات تم قبول من الجامعات الموصى بها ? انا تخصصي شبه معدوم من ناحية الجامعات المتميزة جاني قبول في جامعه موصى بها وللحين ماقدمته بس شايل هم يرفضوه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    السلام عليكم

ربي يسهل امورنا جميعا
    السلام عليكم..
    اولا الف مبرووك على التياسير والله يوفقنا وياك..
    بخصوص القبولات فاستراليا..
    انا ناويه ادرس هناك باذن الله لكن تعبت ابحث عن قبولات بنفسي وحتى تعبت ابحث عن مكاتب..
    كلما اخذت رقم مكتب لقيته قديم ومقطوع ومواقعهم بالنت مايردون مادري يليت تفيديني كيف جبتي قبول هل بحثتي بنفسك وراسلتي الجامعات ولا اعتمدتي عالمكاتب؟
    اذا بحثتي بنفسك يليت تدليني خطوه بخطوه اذا ماكلف عليك.. او اعطيني عنوان مكتب يجيب لي قبول سريع الله
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.