الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية ورفضها للقبولات!!!- فارم دي

الملحقية ورفضها للقبولات!!!- فارم دي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amall
    Amall

مبتعث مجتهد Senior Member

Amall الولايات المتحدة الأمريكية

Amall , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PharmD , بجامعة -
    • -
    • PharmD
    • أنثى
    • BOULDER, colorado
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

June 9th, 2016, 03:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله

الملحقية رفضت قبولي بحجة ان الجامعه تشترط اجتياز السنتين التحضيريه البري فارمسي

علمًا ان معظمية جامعات امريكا كذا نظامها

في احد جاب قبول من جامعه فيها بري فارمسي وقبلته الملحقية؟
  2. وعليكم السلام.
    كلامك صحيح ومعظم الجامعات كذا نظامها وهو 4+2 بروقرام ، طبعا انا صارت لي مشاكل طويلة عريضه عشان قبولات الجماعات وتعارضها مع سياسة الملحقية بس عشان اختلاف انواع بروقرامات الدوكتور اوف فارمسي في مختلف الجامعات ، واخر قبول جبته كان ل 4+2 بروقرام في جامعة وين ستيت يونيفرستي وكنت حاطه امل ان الملحقية تقبله لان مابقى جامعة ماسجلت فيها ! بس بعد كلامك خفت شوي ، اذا ردوا عليك اكتب هنا عسى ننتفع بتجربتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Batoolkh
    وعليكم السلام.
    كلامك صحيح ومعظم الجامعات كذا نظامها وهو 4+2 بروقرام ، طبعا انا صارت لي مشاكل طويلة عريضه عشان قبولات الجماعات وتعارضها مع سياسة الملحقية بس عشان اختلاف انواع بروقرامات الدوكتور اوف فارمسي في مختلف الجامعات ، واخر قبول جبته كان ل 4+2 بروقرام في جامعة وين ستيت يونيفرستي وكنت حاطه امل ان الملحقية تقبله لان مابقى جامعة ماسجلت فيها ! بس بعد كلامك خفت شوي ، اذا ردوا عليك اكتب هنا عسى ننتفع بتجربتك
    Have you gotten accepted yet?If so, did they give you a guaranteed seat into the PharmD, or you will have to reapply again and compete with other applicants? cuz Im planning on applying to Wayne State University.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.