الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تذكرة العوده من التاجيل

تذكرة العوده من التاجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr_Ahmad
    Mr_Ahmad

مبتعث جديد New Member

Mr_Ahmad السعودية

Mr_Ahmad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • رياضيات
    • ذكر
    • جازان, هروب
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

December 23rd, 2016, 04:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    استفسار ماهي الملفات الطلوبه لحجز تذكرة العوده بعد التاجيل؟
    انا حاليا انهيت مرحلة اللغه وفي فترة تاجيل بعثه وفي انتظار الحصول على قبول اكاديمي، ممكن احد يفيدني وشكراا وجزاكم الله خيرا.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_Ahmad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    استفسار ماهي الملفات الطلوبه لحجز تذكرة العوده بعد التاجيل؟
    انا حاليا انهيت مرحلة اللغه وفي فترة تاجيل بعثه وفي انتظار الحصول على قبول اكاديمي، ممكن احد يفيدني وشكراا وجزاكم الله خيرا.
    وعليم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا مريت بنفس التجرية .. بالنسبة لرد الأخ razanmazi فهذا تعملة بعد العودة لبلد الابتعاث عشان يعيدو عليك الصرف لربما هو فهم سؤالك خطأ .. أما التذاكر فهي كالتالي

تروح لوكالة الوزارة لشؤون الابتعاث بالرياض

صور من هذي الوثائق تكون معاك جاهزة لأن مقرهم الجديد مافيه طابعات مو مثل حي الغدير .. الجواز (وللمرافقين اذا وجد)- الفيزا (وللمرافقين اذا وجد) - بطافة الأحوال (وكرت العائلة اذا وجدت) و i20

بعدها في نماذج تعبيها ويعطوك تذكرة المرور لازم تسجلها في الطيار اللي بنفس المبنى وموشرط تحجز في نفس الوقت

اذا كنت خارج الرياض وماتبي تروح أو ماتقدر فيه طريقة وهي ترسل ايميل ل

yharbi@moe.gov.sa

أو في القسم النسائي احد الأخوات

Aknhal@moe.gov.sa

alsaqeel@moe.gov.sa

anrubeea@moe.gov.sa

وبالتوفيق
    7 "
  3. مايحتاج تروح لاي مكان ترفع طلب استفسار مرفق القبول الاكاديمي لتغير المرحله للاكاديميه وبعدها تطلب طلب تذكره وترفق قبولك وجوازك وفيزتك وبس هدا كل شي عملتو انا بعد التاجيل مارحت ولا جيت التذكره جاتني ايميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.