الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وارجو المساعدة ...

استفسار وارجو المساعدة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hala t
    Hala t

مبتعث جديد New Member

Hala t غير معرف

Hala t
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2017
    المزيدl

January 27th, 2017, 05:56 AM

السلام عليكم...
    انا مبتعثة ماجستير في امريكا درست لمدة سنة و 7 اشهر وخلصت للغة ..
    قوانين الملحقية لازم اجيب اقل شي 5 في الايلتس علشان اقدر اكمل الجامعه او امدد للغة تقريبا اختبرة 9 اختبارات ايلتس في امريكا في فرجينيا واحد منهم في نيوورك قالو لي سهل وسويت تاجيل واختبرة في الرياض
    ومازلات الدرجة 405 لكل الاختبارات ، بس في الاختبار الاخير اخذت درجات عالية في الكتابة والمقابلة والاستماع وكنت بالاختبارات الي قبل اقل منها يعني تحسنت في هذا الاختبار بس طلع القراءة اقل فانقصت درجتي وكانت في الاختبارات السابقة كلها زفت الا القراءة عاليه بس هذي المرة عكس ...
    المهم ..
    هل فيه اي حل علشان اقدر اكمل في البعثة الي عندة خبره يفيدني تكفووون انا مرة محتاجة مساعدة وانا مسوية تاجيل بعثة لمدة 6 اشهر والحين مابقي لي الا شهر تقريبا ومافي اختبارات ايلتس قريبة فا مااقدر اختبر ابي حل ثاني اذا مر عليكم مثل هذي المشكلة فرجولي الله يسعدكم ويفرج عليكم،،،،
    شكرا،،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

* ٤،٥ الدرجة اسفة علي الغلط
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hala t
    السلام عليكم...
    انا مبتعثة ماجستير في امريكا درست لمدة سنة و 7 اشهر وخلصت للغة ..
    قوانين الملحقية لازم اجيب اقل شي 5 في الايلتس علشان اقدر اكمل الجامعه او امدد للغة تقريبا اختبرة 9 اختبارات ايلتس في امريكا في فرجينيا واحد منهم في نيوورك قالو لي سهل وسويت تاجيل واختبرة في الرياض
    ومازلات الدرجة 405 لكل الاختبارات ، بس في الاختبار الاخير اخذت درجات عالية في الكتابة والمقابلة والاستماع وكنت بالاختبارات الي قبل اقل منها يعني تحسنت في هذا الاختبار بس طلع القراءة اقل فانقصت درجتي وكانت في الاختبارات السابقة كلها زفت الا القراءة عاليه بس هذي المرة عكس ...
    المهم ..
    هل فيه اي حل علشان اقدر اكمل في البعثة الي عندة خبره يفيدني تكفووون انا مرة محتاجة مساعدة وانا مسوية تاجيل بعثة لمدة 6 اشهر والحين مابقي لي الا شهر تقريبا ومافي اختبارات ايلتس قريبة فا مااقدر اختبر ابي حل ثاني اذا مر عليكم مثل هذي المشكلة فرجولي الله يسعدكم ويفرج عليكم،،،،
    شكرا،،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

* 4،5 الدرجة اسفة علي الغلط
    عليكم السلام،،،

عندك حلين واختاري اللي يناسبك منها:

1- تطلبين فترة تأجيل 6 شهور زياده لان اصلا مسموح لك سنه.
    2- تختبرين ايلتس لين تجيبين الدرجه اللي تجيب لك قبول.

الايلتس اختبار تكنيكي يحتاج تريكز عالي وجهد وتحضير من الطالب فيه كتب ومنتديات تتكلم عن الاختبار هذا. مافيه شي اسمه تروح تختبر وتجي بالصدفه يحتاج منك جهد ووقت يا اختي الكريمه وبالتوفيق لك يارب
    7 "
  3. هلا اختي انا كنت مثلك ولكن تعالي لي خاص اعطيك بعض الروابط اللي رح تفيدك بهالاختبار والاستراتيجيات ورح تاخذي الدرجه باذن الله ، انا اختبرت 20 مره وكانت درجتي ثابته مثلك وتبهذلت ورفضوا حتى يفكوا عني الايقاف والله ان وصلت ديوني لحد راسي بس مع ذالك تحديت والايلتس اختبار تكتيكي مايقيس لغتك يقيس تركيزك وفهمك للأستراتيجيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.