الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جدة

ملتقى جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m@r@m
    ي جماعه انا موعدي بكرا هل في أوراق احتاج اجيبها معايا مثل جوازي او جواز المحرم او اصول او صور من شهادات او اغيره ؟؟
    اسئلي في مواضيع الملتقيات الي سبقونا الرياض والخبر لانهم سبقونا للخطوة دي فأكيد عندهم علم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam292
    انا حجزت للبرنامج الحادي عشر بس سؤالي دحين اضمن انهم خلاص قبلوني للابتعاث طب لان ما عندي ايلتس الموضوع محير و حتى ف المطابقه قالتلي مو اجباري مع اني من الاساس مقدمه طب😞

اختي ahlam م عندي فكره له الموضوع روحي ع موضوع الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين المرحله العاشره وممكن يفيدوك

وبالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m@r@m
    السلام عليكم
    أنا موعدي بكرا عن إجراءات التأشيره و الأنظمه الأكاديميه
    هل في اشياء اجيبها معايا جوازي أو جواز المحرم أو اي صور او أصول

الافضل لك احضري بكل الاوراق اللي لازمتك وقت مطابقة الاوراق والاهم الهويه الوطنيه او سجل الاسره وم يضرك لو اخذتي جوازك وجواز محرمك ( الاحتياط واجب)

الله يكتب لي ولكم التوفيق يارب
    7 "
  4. صراحة تخبط غير مسبوق لملتقى جدة
    توقعت بعد تصحيح الأخطاء في ملتقى الخبر
    ان يكون ملتقى جدة الأفضل و الأروع من ناحية التنظيم و التوقيت الجيد
    لكن بكل أسف دخلنا في المعمعة
    بالنسبة لي ك موظف
    لم اخبر العمل ب مواعيد الملتقى , فقط قررت ان اخرج قبل الملتقى بعدة ساعات و اغلق هاتفي الجوال
    لكن تفاجاءت ب المحاضرات الإضافية التي من شانها ان ترهقني في المواصلات و الخروج والترتيب
    اخترت البرنامج التاسع لأنة المناسب لي وتفاجاءت بوجود محاضرات اضافية في الظهر
    7 "
21 من 26 صفحة 21 من 26 ... 16202122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.