الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جدة

ملتقى جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم بالنسبة لاختيار البرنامج انا طالبة الابتعاث على دولة المانيا هل اسجل في البرنامج العاشر مع طلاب المانيا او البرنامج الحادي عشر مع طالبات جميع الدول ماعدا امريكا .؟؟؟
    وكمان بالنسبة للحجز لما ادخل على رابط التسجيل ما يطلع لي مواعيد للتسجيل يكتب لا توجد بيانات والملتقى ما بقى عليه شي ...,

تحياتي ..,
    7 "
  2. السلام عليكم
    نزلت مواعيد ملتقى جدة
    بس فيه شغلة ماني فاهمتها الله يخليكم اذا تقدرون ساعدوني فيها
    احجز باي يوم

انا بالرغبات وقت التسجيل اخترت اول شي امريكا طيب بس الحين غيرت رايي وابي البعثة على ايرلندا وش اختار اي برنامج ؟
    بالعلم انو بموقع سفير مو حاط لي البرنامج رقم 11 ضمن الخيارات ليه ؟

البرنامج الثامن (طلاب وطالبات أمريكا) ​ ​ ​ ​
    البرنامج التاسع (طلاب وطالبات أمريكا) ​ ​ ​ ​
    البرنامج العاشر (طالبات أمريكا) + (طلاب الدول الآتية: اسبانيا, استراليا, الصين, ألمانيا, بولندا, المجر, اليابان, ايطاليا, تركيا, سنغافورة, كوريا الجنوبية, نيوزلندا, هولندا)
    البرنامج الحادي عشر (طلاب كندا و إيرلندا وفرنسا+ طالبات جميع الدول ما عدا أمريكا) ​ ​ ​ ​

السؤال الثاني : احد يعرف موقع الفندق او عنده موقعه بالخريطة انا جاية من برا جدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaima.91
    السلام عليكم بالنسبة لاختيار البرنامج انا طالبة الابتعاث على دولة المانيا هل اسجل في البرنامج العاشر مع طلاب المانيا او البرنامج الحادي عشر مع طالبات جميع الدول ماعدا امريكا .؟؟؟
    وكمان بالنسبة للحجز لما ادخل على رابط التسجيل ما يطلع لي مواعيد للتسجيل يكتب لا توجد بيانات والملتقى ما بقى عليه شي ...,

تحياتي ..,
    أولا : سجلي ع البرنامج العاشر اللي فيه الدوله اللي انتي مختارتها لأن الضيوف حيتكلموا عن ألمانيا بشكل مفصل لأن هي ضمن دول البرنامج العاشر.

ثانيا : اعملي تحديث للصفحة أو استخدمي متصفح قوقل كروم.

ثالثا : اختيارك لبرنامج واحد يغنيك عن حضور بقية البرامج...

بالتوفيق...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALANDLEEB23
    مساء الخير على الجميع

عندي استفسار مهم جدا .. أنا سجلت في الفترة الصباحية في الملتقى هل بإمكاني تعديل الموعد وتغييره الى الفترة المسائية

وشكرا لكم
    اللي اعرفه انه مجرد ما تختار الموعد لا يمكن اعادة الاختيار ..

بس ممكن تراسل الدعم الفني .

- - - مشاركة محدثة - - -

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	موقع فندق ميريديان جدة.jpg
المشاهدات:	154
الحجـــم:	795.9 كيلوبايت
الرقم:	37003

هذا موقع فندق لي ميريديان جدة - حي الروضة - بجوار سوق جدة الدولي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G H A L I A
    السلام عليكم
    نزلت مواعيد ملتقى جدة
    بس فيه شغلة ماني فاهمتها الله يخليكم اذا تقدرون ساعدوني فيها
    احجز باي يوم

انا بالرغبات وقت التسجيل اخترت اول شي امريكا طيب بس الحين غيرت رايي وابي البعثة على ايرلندا وش اختار اي برنامج ؟
    بالعلم انو بموقع سفير مو حاط لي البرنامج رقم 11 ضمن الخيارات ليه ؟

البرنامج الثامن (طلاب وطالبات أمريكا) ​ ​ ​ ​
    البرنامج التاسع (طلاب وطالبات أمريكا) ​ ​ ​ ​
    البرنامج العاشر (طالبات أمريكا) + (طلاب الدول الآتية: اسبانيا, استراليا, الصين, ألمانيا, بولندا, المجر, اليابان, ايطاليا, تركيا, سنغافورة, كوريا الجنوبية, نيوزلندا, هولندا)
    البرنامج الحادي عشر (طلاب كندا و إيرلندا وفرنسا+ طالبات جميع الدول ما عدا أمريكا) ​ ​ ​ ​

السؤال الثاني : احد يعرف موقع الفندق او عنده موقعه بالخريطة انا جاية من برا جدة
    غريب ان الخيار المتاح لك البرنامج 11 وانتي من طالبات امريكا! كل البرامج متاحة لك الا البرنامج 11
    وبرضو فيه مجموعة كبيرة متاح لهم البرنامج 11 وللان محد قادر يحجز المواعيد
    وهذا عنوان الفندق تقدري تكتبيه في قوقل ماب ويطلع لك الطريق من المكان الي انتي فيه في جدة
    لي مريديان جدة
    طريق المدينة المنورة، الروضة
    جدة 23432
    المملكة العربية السعودية
    7 "
4 من 26 صفحة 4 من 26 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.