الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى المبتعثين على حسابهم الخاص جده

ملتقى المبتعثين على حسابهم الخاص جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed202
    السلام عليكم ياشباب
    الأن ملتقى جدة يوم الأحد ولأثنين للرجل ويوم الثلاثاء والأربعاء للنساء ؟
    انا ما جاتني دعوه لكن سجلت أسمي في الورقة يعني احجز طيران لجده بس يومين ولا اربعه ايام؟
    انا ما سجلت ع الانترنت اقدر اسجل بورقه وروح جده ولا لا؟
    7 "
  2. السلام عليكم فزعتكم ي اخوان ..
    انا من اسبوع جتني اوراقي من امريكا ايتونتي وقبول المعهد وقبول الجامعه
    وسدد السيفس والفيزا يومين موعد المقابله ب السفاره
    ورفعت طلب دراسه لكن سجلت في ملتقى شهر 5 ميلادي ب الدمام لان كل الملتقيات فل سجلت فيه بس عشان يعطوني رقم طلب
    وانا موعد دراستي في امريكا بعد 20 يوم وضروري احضر الملتقى اللي في جده الاسبوع الجاي وش رايكم وش الحل اروح لهم هل يدخلوني اعطيهم اوراقي معي واشرح لهم وضع بداية دراستي
    والله ان يمحتار ي اخوان تكفون ردو علي ؟؟
    7 "
  3. انا عندي نفس المشكلة طلبي غير مقبول بسبب عدم وجود قبول الجامعة انا حضرت مؤتمر الدمام و قالو نفس الشي بس انا خايف عشان سفري يوم الجمعة الجاية ولا اروح المؤتمر حق جدة و اوريهم الاوراق انا اوراقي كاملة الحمد لله
    تكفه افيدوني
    7 "
  4. السلام عليكم،
    لما قدمت على مؤتمر الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص في جدة جاني خيارين (شهر ١ عام ٢٠١٥) أو (شهر ٣ عام ٢٠١٥) بحيث في الجدول لايوجد مؤتمر في جدة في أي من هذه الأوقات... ما جاني أي إيميل عن متى موعد اللقاء فكيف أعرف متى أو إذا كان system error
    وشكرًا...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yusra
    السلام عليكم،
    لما قدمت على مؤتمر الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص في جدة جاني خيارين (شهر ١ عام ٢٠١٥) أو (شهر ٣ عام ٢٠١٥) بحيث في الجدول لايوجد مؤتمر في جدة في أي من هذه الأوقات... ما جاني أي إيميل عن متى موعد اللقاء فكيف أعرف متى أو إذا كان system error
    وشكرًا...
    لا اخوي انتبه ترى اقرب موعد للمؤتمر بجده هو بشهر اغسطس يعني بعد ثمان شهور حاول تقدم على المؤتمر الي بالرياض بشهر فبراير الي هو ربيع الاخر الشهر الجاي حاول بقد ما تقدر
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.