الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جدة 21 ديسمبر ضروري تكفون

ملتقى جدة 21 ديسمبر ضروري تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3shg22
    3shg22

مبتعث جديد New Member

3shg22 الولايات المتحدة الأمريكية

3shg22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية , بجامعة كنتاكي الغربية
    • كنتاكي الغربية
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • بولينج قرين, ولاية كنتاكي
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 17th, 2014, 03:16 AM

السلام عليكم فزعتكم ي اخوان ..
    انا من اسبوع جتني اوراقي من امريكا ايتونتي وقبول المعهد وقبول الجامعه
    وسدد السيفس والفيزا يومين موعد المقابله ب السفاره
    ورفعت طلب دراسه لكن سجلت في ملتقى شهر 5 ميلادي ب الدمام لان كل الملتقيات فل سجلت فيه بس عشان يعطوني رقم طلب
    وانا موعد دراستي في امريكا بعد 20 يوم وضروري احضر الملتقى اللي في جده الاسبوع الجاي وش رايكم وش الحل اروح لهم هل يدخلوني اعطيهم اوراقي معي واشرح لهم وضع بداية دراستي
    والله ان يمحتار ي اخوان تكفون ردو علي ؟؟

ابي احد يفيدني مدري اشغل موتري واروح لهم ف جده ولا لا .. اخاف م استفيد شي وانا خالصه اوراقي وواقفه ع هالملتقى ..؟

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed@
    اذا ممكن يا اخوي اعرف الاي توني ياليت ترد علي

لان فيه ايقونه في اصدار القرار الاي توني وقبول المعهد والجامعة كيف اعرف بينهم
    الاي توني اللي فيه مسح باركود ع اليمين فوق وكلمة sevis
    7 "
  3. والله ي صاحبي انا دراستي كانت في 8 ديسمبر وملتقى الدمام في 1 ديسمبر وانا مسجل في حق جدة لأن الدمام قفل التسجيل قبل م تطلع الفيزا ..
    المهم رحت الدمام وقالوا اللي دراسته قريبة بيدخل بس بعد ما شافوا ورقة المعهد وتأكدوا وتمرمطنا ..
    فالأخير الحمدلله دخلونا ..
    انت روح حق جدة وبيدخلونك ان شاء الله
    7 "
  4. ابشركم سويت نفس م قالو الاخوان ارسلت احد من اهل الرياض وسجل اسمي ب كشف ملتقى جده الاسم والسجل وتاريخ الدراسه

من يومين واليوم جاني ايميل دعوه ع ملتقى جده يوم الثلاثاء وطبعة الاستماره وبروح لهم .. بعد م كنت يآأس الله افرجههاا علي و ع اخواني اللي م سجلو ب الملتقى الا متأخر ..

انصح اي شخص قفل عليه الملتقى وهو موعد دراسته قريب .. يسوي نفس م سويت
    يرووح او يرسل احد للوزاره - شؤون الابتعاث - بيحصل كشف ل اقرب ملتقى انذاك وراح يستعجلون له ب الملتقى ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير اخواني \اخواتي
    حابة استفسر عن اوضاعكم اللي بيحضروا ملتقى جدة اللي بيقام حاليا ،
    بعد ما سجلنا البيانات من اللي جاتهم ايميلات ،
    واللي ما وصلتهم ودراستهم مرة قريب ايش بتعملوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.