الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو نوع الملتقى الذي يجب أن اختاره؟

ماهو نوع الملتقى الذي يجب أن اختاره؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad-1418
    fahad-1418

مبتعث جديد New Member

fahad-1418 السعودية

fahad-1418 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • علمي
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

April 10th, 2015, 03:26 AM

السلام عليكم انا بطلع في مهعد في امريكا مدينة هيوستن بعد 3 شهور من و صولي راح اقدم على الملحقية هل احضر ملتقى الناس الى بتطلع على حسابها ولا حق المبتعثين

وما هو الموقع الى ادخل علية عشان اسجل في الملتقى
    ومتى موعد الملتقى في جدة ارجوكم ساعدوني مني عارف اي شي
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،،،

اخوي فهد، (قبل) سفرك لامريكا ان شاء الله ( يجب) عليك التسجيل في اقرب ملتقى و تحضره ثم تعطى الموافقه على الدراسه على حسابك الخاص ثم عندما تصل امريكا فعل امر الموافقه ثم افتح لك ملف و اطلب إلحاق ، بعد ذلك الله يوفقك في الدراسه بالمعهد و انتظر لعل الله يكتب لك الإلحاق قريبا.

الكلام الذي ذكرته هو للشخص الذي سيدرس على حسابه الخاص.

الله يوفقك لخدمة الاسلام و المسلمين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،،،

اخوي فهد، (قبل) سفرك لامريكا ان شاء الله ( يجب) عليك التسجيل في اقرب ملتقى و تحضره ثم تعطى الموافقه على الدراسه على حسابك الخاص ثم عندما تصل امريكا فعل امر الموافقه ثم افتح لك ملف و اطلب إلحاق ، بعد ذلك الله يوفقك في الدراسه بالمعهد و انتظر لعل الله يكتب لك الإلحاق قريبا.

الكلام الذي ذكرته هو للشخص الذي سيدرس على حسابه الخاص.

الله يوفقك لخدمة الاسلام و المسلمين.
    طيب كيف اعرف متى اقرب موعد للملتقى هل في موقع مخصص
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني انا عندي سوال لو سمحتم

انا سمعت انه في المرحله الحادي عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

انه الدارسين على حسابهم الخاص لازم يكونوا درسوا في الجامعه على الاقل 30 ساعه مو زي المراحل اللي قبل انه ياخذوا فتره معينه وينضم حتى لو كان مازال يدرس انجليزي في المعهد اتمنى تفيدوني هل هذا الكلام صحيح؟؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh alaslani
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني انا عندي سوال لو سمحتم

انا سمعت انه في المرحله الحادي عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين

انه الدارسين على حسابهم الخاص لازم يكونوا درسوا في الجامعه على الاقل 30 ساعه مو زي المراحل اللي قبل انه ياخذوا فتره معينه وينضم حتى لو كان مازال يدرس انجليزي في المعهد اتمنى تفيدوني هل هذا الكلام صحيح؟؟!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    إلى الآن مافي شئ رسمي مصرح به من قبل الوزاره إذا كنت متخرج حاول تخلص اوراقك وتقدم على ملتقى الدمام واحضره افضل من الإنتظار إلى ان تعلن الشروط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    إلى الآن مافي شئ رسمي مصرح به من قبل الوزاره إذا كنت متخرج حاول تخلص اوراقك وتقدم على ملتقى الدمام واحضره افضل من الإنتظار إلى ان تعلن الشروط
    طيب اخوي ليش ملتقى الدمام بالذات هل يفرق ملتقى الدمام عن جده وعن الرياض ولا عشان المواعيد اتمنى التوضيح

ومن وين اتقدم على الملتقيات ؟؟؟

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh alaslani
    طيب اخوي ليش ملتقى الدمام بالذات هل يفرق ملتقى الدمام عن جده وعن الرياض ولا عشان المواعيد اتمنى التوضيح

ومن وين اتقدم على الملتقيات ؟؟؟

وشكرا
    لأن ملتقى الدمام على مااعتقد هو اقرب ملتقى من ناحيه التوقيت وقلت لك اذا انت جاهز وموعد دراستك بعد الملتقى قدم مبكر هذا إن شاء الله يساعدك في سرعه الرد على طلبك
    ومافي فرق بين الملتقيات الفرق بس في تاريخ إقامة الملتقى
    بالنسبه للتقديم للملتقى إذا جيت تقدم طلب الموافقه الدراسه على الحساب الخاص من موقع الوزاره طبعا هو عباره عن صفحه وتطلب من تعبيها من ضمن الخيارات انك تحدد الملتقى اللي تبغى تحضره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.