الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة الطلب لم تتغير بعد حضور الملتقى كاملا

حالة الطلب لم تتغير بعد حضور الملتقى كاملا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميكان
    ميكان

مبتعث مستجد Freshman Member

ميكان الولايات المتحدة الأمريكية

ميكان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

November 30th, 2014, 05:05 PM

السلام عليكم

انا من ملتقيات الرياض وحضرت جميع المحاضرات ولكن حالة الطلب لم تتغير " الطلب تحت الاجراء يجب حضور جميع محاضرات ملقتى الرياض ........"

فيه احد مثلي ؟ ولاتغيرت عندكم الايقونه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميكان
    السلام عليكم

انا من ملتقيات الرياض وحضرت جميع المحاضرات ولكن حالة الطلب لم تتغير " الطلب تحت الاجراء يجب حضور جميع محاضرات ملقتى الرياض ........"

فيه احد مثلي ؟ ولاتغيرت عندكم الايقونه

نفس الشي ماتغيرت و انا تبع ملتقيات الرياض
    7 "
  3. و انا بعد زيكم. ما تغيرت، بس اللي استغربته انه بعض الطلبة طلعت لهم خيارات طلب استفسار، اصدار قرار. و ما فهمت كيف تغيرت عندهم و طلعتلهم هالخيارات :/ هل في مكان ثاني نسجل فيه غير سفير التقديم و لا كيف؟
    و انا الشي اللي تغير عندي هو طباعة الطلب بس
    اتوقع و الله أعلم الوزارة بتسوي نفس حركات تغيير الحالة ايام التدقيق، كل كم يوم يتغير لمجموعة..
    الله يسهل.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid_Otaibi
    و انا بعد زيكم. ما تغيرت، بس اللي استغربته انه بعض الطلبة طلعت لهم خيارات طلب استفسار، اصدار قرار. و ما فهمت كيف تغيرت عندهم و طلعتلهم هالخيارات :/ هل في مكان ثاني نسجل فيه غير سفير التقديم و لا كيف؟
    و انا الشي اللي تغير عندي هو طباعة الطلب بس
    اتوقع و الله أعلم الوزارة بتسوي نفس حركات تغيير الحالة ايام التدقيق، كل كم يوم يتغير لمجموعة..
    الله يسهل.
    انا مثلك ابي اعرف وش الخطوه الي المفروض نعملها حاليا . الي اعرفه ان الي في برنامج سفير ترسله اذا وصلت البلد الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.