الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قمت بحضور الملتقى كاملا و لكن ارسلو لي ايميل باني لم احضر حضور كامل

قمت بحضور الملتقى كاملا و لكن ارسلو لي ايميل باني لم احضر حضور كامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mansourmak
    mansourmak

مبتعث جديد New Member

mansourmak الولايات المتحدة الأمريكية

mansourmak , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة University of Dayton
    • University of Dayton
    • محاسبة
    • ذكر
    • dayton, ohio
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 21st, 2014, 04:08 PM

السلام عليكم

انا من اهل الرياض و حضرت ملتقيات الرياض كامله, و لكن تلقيت اليوم في بريدي الرساله التاليه:

مع التحية: نظراً لعدم حضورك الكامل لملتقى المبتعثين في المرحلة العاشرة فيسر وزارة التعليم العالي أن تتيح لك الفرصة لحضور الملتقى الإضافي في فندق الهيلتون بجدة يومي الثلاثاء، والأربعاء 1 – 2 / 3 / 1436هـ من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة مساءً . وعدم الحضور يؤكد اعتذارك عن البعثة، وانسحابك من التقديم في المرحلة العاشرة.

ارجو الافاده
    و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansourmak
    السلام عليكم

انا من اهل الرياض و حضرت ملتقيات الرياض كامله, و لكن تلقيت اليوم في بريدي الرساله التاليه:

مع التحية: نظراً لعدم حضورك الكامل لملتقى المبتعثين في المرحلة العاشرة فيسر وزارة التعليم العالي أن تتيح لك الفرصة لحضور الملتقى الإضافي في فندق الهيلتون بجدة يومي الثلاثاء، والأربعاء 1 – 2 / 3 / 1436هـ من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة مساءً . وعدم الحضور يؤكد اعتذارك عن البعثة، وانسحابك من التقديم في المرحلة العاشرة.

ارجو الافاده
    و شكرا
    اذا انت بالرياض عندك حلين

ياتقدم اعتراضك شفوي بالوزارة وتشوف ردهم ولا تنقز لجدة وتحضر الملتقى غيرها هنا ماحد بيفيدك صدقني
    7 "
  3. ي اخوان انا ايضا حضرت الملتقي كامل وجاتني دي الرسالة

يعني لازم احضر من جديد ؟ ولاكيف
    الناس عندها اشغال واختبارات اش ذنبنا نتحمل مسؤلية اهمالهم !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.