الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى الرياض 4-7 / 1/ 2015 ؟

ملتقى الرياض 4-7 / 1/ 2015 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Modzz
    Modzz

مبتعث جديد New Member

Modzz السعودية

Modzz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

December 22nd, 2014, 04:04 PM

رحت الملتقى في جدة بدون ما أسجل في الموقع أو أرفعلهم أوراقي و قالو إنو عندي فرصة أروح ملتقى الرياض في تاريخ 4/1/2015
    و فعلا دخلت و سجلت فيه بس ما حددو المكان و ما حددو أي يومين بيكون هل 4-5 أو 6-7 عشان أقدر أحجز و أدور فندق حولين مكان الملتقى
    أتمنى أحد يفيدني بمكان الملتقى وين بالضبط و متى أعرف أي يومين بيكونو ؟

شكراً
  2. السلام عليكم ..
    انا مسجل في ملتقى الرياض اللي في شهر فيبراير , لكن من تقريبا شهر ما تغيرت حالة الطلب , فيه احد مثلي ؟
    الان هذا المؤتمر اللي في شهر يناير اللي بالرياض ويش موضوعة يعني ممكن يكون الملتقى اللي لي في يناير او لا ؟
    7 "
  3. احم احم / اناا اليوم رحت حي الغدير وزارة وكاالة الابتعاث وسجلت بالملتقئ بديته يوم 1/4...ولتاكيد الموعد ادخل ع الموقع الرسمي تحت ايقونة الدراسه ع حساب الخاص وسجل بالملتقى / علما النظام الجديد لن يتم الابتعاث اذ لم تحضر الملتقى /اتمنااء لكم التوفيق /....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanii27
    السلام عليكم ..
    انا مسجل في ملتقى الرياض اللي في شهر فيبراير , لكن من تقريبا شهر ما تغيرت حالة الطلب , فيه احد مثلي ؟
    الان هذا المؤتمر اللي في شهر يناير اللي بالرياض ويش موضوعة يعني ممكن يكون الملتقى اللي لي في يناير او لا ؟
    راجع الجدول في موقع سفير الطلبة - الراغبون في الدراسة على حسابهم الخاص.
    مكتوب ملتقى فبراير و يناير اضافي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakarie
    احم احم / اناا اليوم رحت حي الغدير وزارة وكاالة الابتعاث وسجلت بالملتقئ بديته يوم 1/4...ولتاكيد الموعد ادخل ع الموقع الرسمي تحت ايقونة الدراسه ع حساب الخاص وسجل بالملتقى / علما النظام الجديد لن يتم الابتعاث اذ لم تحضر الملتقى /اتمنااء لكم التوفيق /....
    طيب جاك ايميل تاكيد والا لا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanii27
    السلام عليكم ..
    مساء الخير انا احظرت جميع المتطلبات للدارسون على حسابهم الخاص ماعدا التاشيره الامريكيه موعدي في 10 يناير بالسفاره الامريكيه سؤالي هو هل انا اذا حصلت على التاشيره ه في نهاية يناير هل بأمكاني الحصول على مقعد والحظور في ملتقى فبراير وشكراا لك لاني بصراحه خايف يقلون ان المقاعد ممتلئ وشكررر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.