الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار في الاوراق المطلوبه في الملتقى

استفسار في الاوراق المطلوبه في الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noowaf
    noowaf

مبتعث جديد New Member

noowaf السعودية

noowaf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 22nd, 2014, 06:30 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله ابي اطلع ابتعاث على حسابي وفيه ملتقى لزم احضرة عشان الانضمام الى البعثة .
    ما هي الاوراق التي يجب توفرها لحضور الملتقى ؟

وعندي استفسار متى مواعيدهم ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noowaf
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله ابي اطلع ابتعاث على حسابي وفيه ملتقى لزم احضرة عشان الانضمام الى البعثة .
    ما هي الاوراق التي يجب توفرها لحضور الملتقى ؟

وعندي استفسار متى مواعيدهم ؟
    تفضل هنا اخوي (الموقع الرسمي للمواعيد) 1- https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...alaccount.aspx

الشروط 2- https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...l_Account.aspx

شوف الموعد المتاح والي يناسبك .. بس انصحك اذا كانت اوراقك كاملة سجل في اقرب موعد عشان تخلص على ماتجيك الموافقة
    روح لـ ( تقديم طلب ) اخر الصفحة .. بعدين راح يطلب منك رقم السجل المدني ( بطاقة الأحوال )

وراح يطلع لك نموذج تعبيه.

بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Modzz
    بالنسبة للملتقى هل ضروري أجيب فيه قبول الجامعة ؟
    أو ممكن أجيبو لما أسافر بلد الابتعاث ؟
    شوف اخوي .. انا صار لي مثل وضعك بضبط.

دخلت الموقع ابي اسجل .. وانا أعبي النموذج طلع لي الرقم الجامعي .. بس ماعنده نجمّة حمراء .. مع العلم أن الخانة الي عندها نجمة حمراء هذي مهم تعبيها

بعدين بعد ما تعبي كل شي راح تنزل تحت تلقى جدول فيه ملفات ترفعها على الموقع .. من ضمن الأوراق الي ترفعها ( قبول الجامعة والمعهد)

بس الحمدلله وصلني القبول الجامعي(فقط- لان عندي قبول معهد من أول) ب 4 ايام فقط من قروب سعوديين ف أمريكا .. ب 380 دولار .. طلب مني صورة الجواز ملون + صورة شهادة الثانوي

أنت شوف وضعك اذا تاخرت عليك الجامعة .. سجل عادي وارفق قبول المعهد فقط .. ورح لهم وقلهم وضعك ، أحسن من الأنتظار بلا فائدة

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.